أسواق الـ ” فلو مارت ” تعود من جديد .. مواعيد الافتتاح و المناطق في برلين

قال المكتب الصحفي لإدارة الشؤون الاقتصادية والطاقة والأعمال في برلين إن أسواق السلع المستعملة سيتم افتتاحها مرةً أخرى في العاصمة الألمانية.

وذكرت صحيفة “تاغس تسايتونغ“، بحسب ما ترجم عكس السير، أن مجلس المستشارين بمجلس الشيوخ في برلين أوصى بعودة فتح الأسواق الأسبوعية وكذلك أسواق السلع المستعملة.

وذكرت الصحيفة أنه يوجد حوالي 30 سوقًا للسلع المستعملة في برلين، دون احتساب أسواق التحف القديمة ومعظمها تفتح بانتظام في أيام الأحد، وبعضها أيضًا في أيام السبت.

وعبرت كيرستين هيلدنر، منظم أحد أسواق السلع المستعملة في برلين عن سعادتها بالخبر، وقالت: “في كل مرة يتم فيها مناقشة إجراءات كورونا في برلين، كنت أول من اتصل بالمكتب التنظيمي وأسأل عما إذا كان هناك شيء ما بالنسبة لنا أيضًا”.

وعبر ألفريد فون لوه، الذي ينظم سوق أدوات المستعمل في منطقة “آركون بلاتس” في برلين عن أمله في أن يكون قادرًا على إقامة أكشاك في سوق يوم الأحد قبل نهاية آب.

وقال: “كل شيء يعتمد الآن على عدد حالات العدوى، إذا ظل أعداد المصابين منخفضًا نسبيًا، يمكنني أن أتخيل أنه يمكن أن يبدأ سوق المستعمل مرة أخرى”.

وذكرت الصحيفة أنه سيتم فتح أسواق السلع المستعملة والخردة في برلين على النحو التالي في الأيام القادمة:

سيسمح بفتح سوق المستعمل في منطقة “نوي كولن” في 7 حزيران، ويسمح لجميع أسواق السلع المستعملة يومي 23 و 24 أيار بالافتتاح، أما سوق المستعمل في “ماور بارك” يسمح له بالافتتاح يوم 31 أيار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها