إيطالية تلقي رضيعها أرضاً و تدخله العناية المركزة

أقدمت سيدة إيطالية على تصرف مرعب، بعدما قامت بإلقاء رضيعها أرضا، في أحد الفنادق التي تقيم فيها في رومانيا، حيث احتجزت هناك بسبب قيود فيروس كورونا.

وحسب صحيفة ”ذا صن البريطانية“، فإن كاميرات المراقبة في الفندق وثقت قيام السيدة وهي تلقي برضيعها البالغ من العمر شهرين أرضًا عبر البهو.

وأظهر مقطع فيديو، المرأة وهي تقف بالقرب من الباب مع شخص آخر يقف على الجانب الآخر، فيما تمكنت كاميرات الفيديو من إظهارها وهي تلقي الرضيع عبر الغرفة في مقطع مدته 37 ثانية، حيث اصطدم الرضيع بالأرض ويبدو أنه انزلق في منتصف الردهة.

وأكملت الأم في طريقها بعد نوبة من الصراع مع امرأة أخرى في الردهة، فيما أوضح المقطع أن لا أحد قد التقط الرضيع، قبل مجيء امرأة بقميص أبيض والتقطت الرضيع من الأرض.

وأقامت السيدة في الفندق بمدينة تيميشوارا، بعدما وصلت إلى المدينة قبل وقت قصير لزيارة صديقها الروماني البالغ من العمر 38 عامًا، والد الطفل.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن الطفل ولد قبل موعده وظل في الحضانة تحت رعاية الأطباء، وبعد ذلك تم تخصيص المستشفى كمنشأة طبية لدعم جائحة كورونا، ونقلت الأم إلى مستشفى لويس توركانو.

وبعد تعافيها، خرجت من المستشفى، لكنها لم تستطع العودة إلى لومباردي بسبب قيود الإغلاق المفروضة في البلاد بسبب كورونا، وانتقلت برفقة رضيعها للعيش في الفندق وكان والد الطفل يزورهما بانتظام.

ونُقل الطفل إلى المستشفى، وسرعان ما وصل إلى العناية المركزة، وقام جراحو الأعصاب بفحصه للتأكد من أنه لم يتعرض لإصابات خطيرة في العمود الفقري، حيث تم تشخيصه بإصابات في الدماغ وخضع للعلاج.

وأقام الأب مع الطفل في مستشفى لويس توركانو، حيث خرج من العناية المركزة، ولكنه لا يزال يتلقى العلاج، فيما جرى القبض على الأم، وهى محتجزة داخل الحبس الاحتياطي لحين التحقيق معها في الواقعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها