مصر : القبض على نجمة ” تيك توك ” منة عبد العزيز بعد ادعاء تعرضها للاغتصاب

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، الثلاثاء، القبض على نجمة مواقع التواصل الاجتماعي منة عبد العزيز، المعروفة بـ“فتاة التيك توك“، وذلك خلال تواجدها في منطقة الهرم؛ للتحقيق معها بشأن حديثها عن تعرضها للاغتصاب، الذي أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر أمنية: “إن منة عبد العزيز ستُقدم لجهات التحقيق في واقعة نشرها فيديو زعمت فيه أنّها تعرضت للاغتصاب والخطف من قبل شاب يُدعى مازن إبراهيم”.

وأكدت المصادر أنه سيتم استجوابها أيضا بشأن الفيديوهات التي تبثها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا تطبيق ”تيك توك“، والتي تحمل ألفاظًا وتحريضًا على الفسق.

ووفق ما ذكرت شبكة “إرم نيوز”، كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت، الإثنين، القبض على مازن إبراهيم المتهم باغتصاب منة عبد العزيز، بعد انتشار الفيديو الذي تدعي فيه أنه اغتصبها برفقة 3 فتيات.

وذكرت مصادر أمنية أن عملية القبض على الشاب جاءت بناءً على تحريات وزارة الداخلية، إثر انتشار فيديوهات وصور مخلة تجمع المشتكية منة و مازن.

وكانت منة (17 عاما) قد ظهرت في مقطع فيديو تبكي وتقول إنها تعرضت للاغتصاب والضرب وحلق الشعر من قبل بعض الأشخاص، ذكرت أسماءهم.

وقالت إنها فتاة يتيمة وتريد المساعدة من الحكومة والسلطات المعنية في التوصل لهؤلاء ومعاقبتهم على ما فعلوه معها.

وأثارت الواقعة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب المتابعون بسرعة القبض على المتهم لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها