” بعزته وبجلاله ستذهلون ” ! .. رامي مخلوف يحذر و يكشف تفاصيل جديدة عما تفعله سلطات النظام به و يتحدث عن ” أيام حاسمة “

نشر رامي مخلوف منشوراً جديداً عبر الصفحة الناطقة باسمه في فيسبوك، كشف فيه تفاصيل جديدة عن الإجراءات التي تتخذها سلطات النظام بحقه، وحذر من تعرض “سيريتل” للإفلاس، وتحدث عن “أيام قليلة حاسمة قادمة”.

وجاء في المنشور:

بسم الله الرحمن الرحيم

لا شك أن هناك يد خفية ذات قوة خارقة تسمح لبعض الأشخاص بالتجرؤ على الملكية الخاصة وبالتهديد باتخاذ إجراءات جدية ضد أعمالنا إذ لم ننصاع لطلباتهم. فمن أولى التهديدات التي تم تنفيذها فرض مبلغ ١٣٤,٠٠٠,٠٠٠,٠٠٠ مليار ليرة سورية على شركة سيريتل من قبل الهيئة الناظمة للاتصالات بدون وجه حق وبالرغم من ذلك تم القبول بالتسديد.

ثانياً: تم رفع سقف ‏المطالبات لإرغامنا لرفع حصة الهيئة لتصبح ٥٠% من عائدات الشركة الذي سيؤدي حكماً لإفلاسها الأمر الذي لم نقبل به.

‏ثالثاً: تم توجيه تعليمات للمدير التنفيذي لتسيير أعمال الشركة بمعزل عن رئيس ومجلس إدارتها كاملاً وتلقي وتنفيذ تعليمات صادرة عن جهات أخرى لها مصالحها الخاصة. ‏

رابعاً: الضغط على بعض المدراء بالشركة لمنعهم أيضا من التواصل مع رئيس مجلس إدارتها. ‏

خامساً: احتجاز مجموعة كبيرة من الموظفين كما تعلمون لترهيب البقية وضمان تنفيذهم للتعليمات الموجهة إليهم من تلك الجهات بلا اعتراض والذي تم الإفراج عنهم مؤخراً.

‏سادساً: الحجز على أموالنا وأموال زوجتنا وأولادنا المنقولة وغير المنقولة ضماناً لأموال مترتبة على الشركة وليس على أشخاصنا إنما من المفترض إلقاء الحجز الاحتياطي على أموال الشركة. ‏سابعاً: طلب فرض حراسة قضائية على الشركة بالرغم من موافقتها على الدفع وتأكيد جاهزيتها الفورية لذلك قبل يوم واحد على ذلك الطلب الذي جاء خلافاً للقوانين والأنظمة وذلك كون رفع دعوى الحارس القضائي على شركة مساهمة كشركة سيريتل يتم بطلب من قبل أحد المساهمين بها حصراً (وليس من جهة متعاقدة معها مثل الهيئة الناظمة للاتصالات) وذلك بحال دب الخلاف على إدارتها ‏بين أعضاء مجلس إدارتها (وليس موظفي الشركة) الأمر الغير منطبق حالته على الشركة.

‏وإن أي إجراء يتخذ خلاف لذلك يحمل تصدياً صريحاً للقوانين والأنظمة وبخلافها، وتعدي واضح على الملكية الخاصة التي صانها الدستور. ‏ثامناً: بعد تبديل المدير التنفيذي بسبب امتناعه عن التعاطي مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة تم الضغط على المدير التنفيذي المعيّن بديلاً عنه وصولاً للاعتذار عن ممارسته لمهمته.

‏فهل كل ما يجري من تجاوزات وخروقات وتعدي على ملكيات وحريات خاصة يسري بمعزل عن المعنيين بالأمر أو حتى علمهم؟!.

‏فكل ما تم ذكره أعلاه ما هو إلا إعلام منا للمعنيين بالأمر بهدف الإيعاز بوقف كل هذه التجاوزات والتعديات وإنصافنا بحق الذي لا نطلب غيره ووفق القوانين والأنظمة النافذة. ‏فالأيام القليلة القادمة حاسمة فإما تطبق القوانين والأنظمة لإنصاف المظلوم من خلال عدم إجابة طلب فرض حارس قضائي على الشركة لعدم أحقيته أو أن لا يتم الاكتراث للحقوق والملكيات التي صانتها القوانين والأنظمة وبالتالي منع مجلس إدارة الشركة من ممارسة صلاحياته بإدارة الشركة و اتخاذ القرارات المناسبة لها كونه المُنْتَخَبْ الشرعي والقانوني من الهيئة العامة للشركة واستبداله بحارس قضائي بغير وجه حق أو داع قانوني لذلك وكونه لا يمثل حقيقة رغبة أي من مساهمي الشركة.

‏نختم بالقول أن هذه الشركة وطيلة العشر سنوات الماضية كانت ومازالت تسخر سبعون بالمئة من أرباح مساهميها لأعمال الخير ولم تقصر يوماً مع كل من كان بحاجة لهذه المساعدة، فالمبالغ التي قُدمت بتلك السنوات أرقام هائلة هو عطاء إلهي لمستحقينه. ‏فمثل هذه الأعمال ليس بمقدور أحد أن يمنعها عن مستحقينها فبكل صراحة ووضوح وبكل شجاعة وثقة أكرر لا أحد قادر على منع إيصال هذه الأموال إليكم لا أحد لا أحد لأنها بأمر الواحد الأحد فإن أصروا على موقفهم بنصرة الظالم على المظلوم فإلعنوني إن لم يكن هناك تدخل إلهي يوقف هذه المهزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحت أقدام الظالمين.

وبعزته وبجلاله ستذهلون.

مواضيع متعلقة

سلطات النظام تتخذ إجراءات جديدة ضد رامي مخلوف و سيرتيل

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. رامي يتكلم بالقانون في مزرعه اللاقانون و يتكلم عن الحق في دويله الظلم.

  2. تضرب انت والاسد وانشالله لجهنم انت والجحش، اتنين حرامية واختلفو ع القسمة، جاية توجع راس الشعب لما دب الخلاف بيناتكم، ليش الشعب كان شريكك بلمصاري يلي سرقتها انت وابنك ومرتك, لما كنت انت والاسد اصحاب والسرقة ع الواسع ما سمعنا لك حس انت وعمتعبي بالمليارات الحرام، هلا بدك عطف الشعب وبدك القانون يطبق مظبوط، وين كنت وقت يلي العالم سلبت حقوقها، ومنازلها ، وكرمتها ، وين كان القانون، هلا وعيت انو مافي قانون يا ، ابو قانون
    روح حليق دقن العلوية يلي راسمها ع وجهك، وحاج تلعب دور المسكين ، لجهنم الحمرا انت وروحك النجسة

  3. رامي مخلوف يعلنها حـربًا حقيقية على الأسد.. (إلعنوني إذا لم تزلزل الأرض من تحت اقدامهم)

  4. بكل الأحوال رح نلعنك و نلعن سلالتك
    اللهم أهلك الظالمنين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين

  5. العلويين في محافظتي اللاذقية و طرطوس يبايعون الاستاذ رامي مخلوف و يقصون المسمى بشار من اي قيادة – ندعو مشايخ الطائفة للدعوة العلنية لعدم قبول بشار كرئيس و العصيان المسلح من كل العشائر العلوية – ندعو ايضا كل ضباط و الجنود العلويين و وزارة الدفاع لعدم طاعة بشار و رفض اوامره و الاطاح به – ندعو الى ترك كل القواعد العسكرية و الثكنات و العودة للمنازل حتى ترك بشار الاسد للسلطة

  6. استاذ صرامي الحرامي. يا بتكون قد الموقف و بتذكر بالاسماء و تحدد الجهات اللي عم تتصرف هيك يا بتاكل هوا و بتسد بوزك.لسه كل شوي جهات مختصة و جهات اخرى و اشباح و عفاريت و عصابة الكف الاسود و اجاني تليفون و اجاني تهديد حاجتنا افلام هندية اللي فينا مكفينا. اوك حبيبنا؟

  7. هالحرامية والمجرمين من فين بتجيهم الثقة بالنفس وانه الله معهم وسينصرهم، من بشار لحافظ لرفعت لطلاس لبقية شلة النور والثرثرية

    1. بسبب أعتقادهم بأن ( الله يمد للظالمين مدا ) وهذا من سوء فهمهم لأن حقيقة هذا المد من الله هو حتى يعطي فرصة للظالم حتى يتوب ويتراجع عن ظلمه .. ولكنهم يلتزمون الجزء الأول فقط ( مثل لا تقربوا الصلاة … ولا يكملوا الآية كاملة بحيث تكون : لاتقربوا الصلاة وأنتم سكارى حتى تتبينوا ألى اخر الآية )

      جرتْ سنةُ الله أنْ يكونَ الأخذُ للظالمين من حيثُ لا يشعرون ولا يحتسِبُون، بل ربما أهلكَهم من حيثُ يظنُّون النجاةَ، كما حدث مع قومِ شُعيب، الذين أرسلَ عليهم عَذَابَ يَوْمِ الظُّلَّةِ، قَالَ ابْنُ عَبَّاسٍ: «بَعَثَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ عَلَيْهِمْ وَهْدَةً (موجة من الحر الشديد) فَأَخَذَتْ بِأَنْفَاسِهِمْ حَتَّى نَضَّجَتْهُمْ فِي بُيُوتِهِمْ، فَخَرَجُوا يَلْتَمِسُونَ الرَّوْحَ، فَخَرَجُوا مِنْ قَرْيَتِهِمْ، فبَعَثَ اللَّهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَلَيْهِمْ سَحَابَةً حَتَّى إِذَا أَظَلَّتْهُمْ وَاجْتَمَعُوا تَحْتَ ظِلِّهَا، أَسْقَطَهَا عَلَيْهِمْ، فَأَحْرَقَهُمْ».

  8. جماعة النظام والمؤيدين ذات الفكر والنرجسية والعقلية والانفصال عن الواقع والمرض النفسي والانفصام بالشخصية .
    كيف لرامي مخلوف أن يتكلم إلا ن بالقوانين والحقوق وهو الذي انتهك كافة حقوق المواطنين بل وارتكب الجرائم والانتهاكات والفظائع.
    لم يشاهد رامي مخلوف قتل الأبرياء من الشعب السوري الم يشاهد صور التعذيب حتى الموت في المعتقلات الم يشاهد مئات الأطفال وهم يختنقون بغاز السارين الذي ضربهم به نظام ابن عمته والذي هو جزء عضوي منه.
    كيف تحكمون وتفكرون أيها الأوغاد .
    والآن تتكلم عن الحق والقانون لأن الأمر يخصك . منتهى الانفصال والتسيب الأخلاقي وخاصة انك تدافع عن مسروقاتك ونهب المال العام يامتخلف.

  9. أستاذ رامي ….. بقلك أن موضوعك و من الآخر بدن يفلسوك وينهبوك و يكسرو جناحك …. أنت و كلنا عارفين مين , لحق حالك و الله ينصرك .

  10. العلوية وشديدي المؤيدين لهذا النظام الإجرامي لاتفرحوا لان النظام يلي بدمر بلدك وبيقتل شعبه وبيمسح الأرض باقرب المقربين اليه ومنه لن يؤتمن جانبه لا على معارض ولا مؤيد.
    فيقوا وتخلوا عن عشائريتكم وطائفيتكم وكونوا مع نظام قانوني مدني يحترم المواطنين وحقوقهم ويحاكم المخالفين مهما علت مناصبهم.

  11. قرد يا قرد من اعطاك سيرياتل والشركات انت عار على السوريين. اكبر لص في العالم. ضربني وبكى وسبقني واشتكى.

  12. مجموعة من اللصوص والقتلة والمجرمين يتقاتلون على أموال الشعب السوري المنهوب هل هناك وقاحة اكثر من هذا والشعب المسكين ميت من الجوع وهؤلاء اللصوص يملكون المليارات اللهم اجعل كيدهم في نحرهم

  13. الله يلعنك ويلعن أبوك ع أبو بشار الحمار ع أبو هل السلالة الملعونة من الخنازير والبغال بكل الأحوال

  14. هالرامي ما بيذكرني غير ب الحسون مفتي ديار الاسد ،،،
    عاهره و بتحكي بالشرف ،، لك انتو كللكن عصابة قتله و لصوص و مجرمين الله يلعنكم واحد يقول للتاني

  15. رامي المؤمن لوسمعك ابيس سيموت قهرا انتم والعصابه بكافه افرادها الاحياء والاموات مادا تعرفون عن الله انتم لاتعرفون سوى النهب والقتل والتدمير والسرقه انتم احفاد تيمورلنك

إغلاق