سلطات النظام تتخذ إجراءات جديدة ضد رامي مخلوف و سيرتيل

قالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إنه “بعد 15 يوماً على الكتاب الموقع من المدراء التنفيذيين في شركة سيرياتيل والموجه إلى الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد، أنهى مجلس إدارة سيرياتيل يوم السبت بتاريخ 30 أيار تعيين ماجدة صقر المدير التنفيذي لشركة سيرياتيل منذ 18 عاماً، ليحل محلها السيد أيمن محمد شفيق زوية اليماء الذي تم الإفصاح عنه اليوم بتاريخ 1 حزيران”.

وبنفس التاريخ صدر قرار مجلس المفوضين رقم (57) المتضمن تعليق التداول على أسهم شركة سيريتل من جلسة يوم الثلاثاء الواقع في (2/6/2020) حتى إشعار آخر.

ومجلس إدارة الشركة مكون من خمس أعضاء، استقال عضوان أحدهما إيهاب مخلوف (شقيق رامي مخلوف) ليحل محله ابن رامي مخلوف (علي)، والعضو الآخر محمد الجلالي (وزير الاتصالات السابق) الذي حل محل همام الجزائري (وزير الاقتصاد السابق).

ويتكون مجلس الإدارة حالياً من أربعة أعضاء لشغور الأخير وعدم تعيين بديل عن محمد الجلالي، والأعضاء هم: رامي مخلوف رئيس مجلس الإدارة بنسبة 40% ممثلاً عن شركة راماك للمشاريع التنموية والانسانية المحدودة المسؤولية – علي ابن رامي مخلوف نائب رئيس مجلس الإدارة بنسبة 13.5% ممثلاً عن شركة صندوق المشرق الاستثماري المساهمة المغفلة القابضة – أديب مهنا ابن خال رامي مخلوف – ليون حلال الذي جاء بدلاً من الدكتور أحمد باسل الخشي كممثل عن شركة صندوق المشرق الاستثماري.

وبحسب الإعلام الموالي فإن راتب ماجدة صقر يتجاوز عشرات الآلاف من الدولارات شهرياً والتي يتم تغطيتها من خلال شركتي أوف شور تم إنهاء التعاقد معهما في 23 /12/ 2019، وقد حصلت هاتان الشركتان على ما يقارب 11 مليار ل. س عن عام 2019.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. محرك الفساد في سيرتيل و صاحبة أعلى راتب في سورية في عام 2002 داهية و تعرف كيف تدير رؤسائها و كيف توزع أتباعها في زوايا و طبقات الشركة باختصار هي ملكة الظل في سيرتيل

  1. محرك الفساد في سيرتيل و صاحبة أعلى راتب في سورية في عام 2002 داهية و تعرف كيف تدير رؤسائها و كيف توزع أتباعها في زوايا و طبقات الشركة باختصار هي ملكة الظل في سيرتيل