ألمانيا : اعتقال امرأة عقب العثور على مشروبات مسممة في متاجر في هذه المدينة

أعلنت الشرطة الألمانية، السبت، اعتقال امرأة مشتبه بها، عقب العثور على زجاجات مشروبات تحتوي على سم مميت في محلات سوبر ماركت في مدينة ميونخ.

وذكرت شبكة “بايريشر روندفونك“، بحسب ما ترجم عكس السير، أن المرأة الألمانية المشتبه بها، البالغة من العمر 54 عاماً، معروفة سابقاً بالنسبة للشرطة، وهي تعاني من خلل نفسي.

وكانت الشرطة قد ذكرت، الثلاثاء الماضي، أنه تم العثور على السم في محلي سوبر ماركت، في أربع وقائع منفصلة، وفي 3 من الأربع وقائع استهلك العملاء كميات صغيرة من المشروبات المسمومة.

واضطرت امرأتان (34 و42 عاماً) للحصول على رعاية طبية فورية بعد تناول المشروبات، وتعاني ثالثة (48 عاماً) من أعراض تشمل الدوار والغثيان، لكنها لم تتطلب عناية طبية.

ولاحتمال أن تكون المرأة قد وضعت مشوربات مسمومة أخرى، أوصت الشرطة المواطنين بالانتباه لأي روائح غير عادية منبعثة من المشروبات، وإبلاغها على الفور إذا كان المشروب مشبوهاً.

وقالت الشرطة إنها توصلت إلى المرأة بعد تعقبها، حيث كانت تشتري المشروبات من محل سوبر ماركت، وبعد ذلك تعيدها إلى الرفوف بعد أن تضع فيها السم.

وتحقق الشرطة الآن ضد المرأة بتهمة الشروع بالقتل.

وأوضح متحدث باسم الشرطة أنه لا يوجد خوف من حدوث أضرار طويلة الأمد للضحايا الثلاثة الذين شربوا المشروبات المسمومة.

وقال المدعي العام، لاورنت لافلور، الذي يرأس التحقيق، إن المرأة اشتبه بها عدة مرات بتهم رسم الصليب المعقوف “شعار النازية” على الجدران، إلا أنه لم تتم إدانتها.

وتم وضع المرأة في مصح نفسي مغلق، وتم تعيين محام للدفاع عنها.

مواضيع متعلقة:

تحقيقات بألمانيا عقب العثور على مشروبات مسممة في متاجر

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها