ألمانيا : مراهقون من بينهم سوري و عراقي يتعرضون لاعتداء عنصري من قبل مجموعة من الألمان

تحقق الشرطة الألمانية ومكتب حماية الدولة في جريمة اعتداء بدوافع عنصرية على مجموعة من المراهقين، في مدينة كيمنتس، بولاية سكسونيا.

وقالت صحيفة “فرايه بريسه” الألمانية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه في حوالي الساعة 7:15 من مساء الأحد، كانت مجموعة من المراهقين غير الألمان (من بينهم سوري يبلغ من العمر 15 عاماً وعراقي يبلغ من العمر 14 عاماً) في محطة “تشايكوفيسكي شتراسه”، حين جاء شخص مجهول وقام بدفع أحدهما فجأةً إلى كشك الانتظار في المحطة، وتبع ذلك وقوع شجار صاخب.

وبعد ذلك، هربت مجموعة المراهقين باتجاه شارع في الجوار، وهناك التقوا برجلين آخرين وامرأة، وهم، على ما يبدو، على معرفة بالمعتدي في محطة الحافلات.

وذكرت الشرطة أن الثلاثي هددوا المراهقين، قبل أن يتدخل بعض المارة، وتبع ذلك فرار المراهق العراقي، لكنه، بحسب قوله نفسه، وقع في يد أحد المعتدين وتعرض منه للصفع عدة مرات، ما أدى إلى تعرضه لإصابات طفيفة.

وعندما اتصل المراهق بخدمة الطوارئ وتدخل شهود العيان مرةً أخرى لحمايته، تركه المعتدون الثلاثة.

وبعد حصول الشرطة على أوصاف المعتدين الأربعة، (وهم ألمان، امرأة تبلغ من العمر 29 عامًا ورجلان يبلغان من العمر 30 عامًا ورجل يبلغ من العمر 32 عامًا)، تمكنت من إلقاء القبض عليهم في محطة للوقود في شارع “كلاوس شتراسه)، واعترف اثنان منهم بالاعتداء، وتبين للشرطة من أقوالهما إن دافع الاعتداء هو كراهية الأجانب.

ويواجه المعتدي في محطة الحافلات تهمة التسبب بإصابات جسدية، وفي ظل بدء الشرطة في التحقيق، طلبت من شهود العيان، خاصةً أولئك الذين قدموا المساعدة للمراهقين، الإدلاء بإفاداتهم من خلال التواصل معها الرقم: (0371387102).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها