” سامسونغ ” تنافس ” أبل ” بسماعات بحجم الفاصولياء

بعد تسريبات عديدة الشهور الماضية حول تطوير عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية سامسونغ لجيل جديد من سماعات لاسلكية بحجم حبة الفول أو الفاصوليا، لمنافسة سماعات نظيرتها الأمريكية “آيربودز”، جاء تسريب جديد مرفقاً بصور يؤكد ما سبق.

ووجد المطور الشهير Max Weinbach من منتدى المطورين XDA Developers، أدلة على تحضير سامسونغ لسماعات لاسلكية تبدو مختلفة عن الجيل السابق من “Galaxy Buds” والتي أصبحت من بين أفضل السماعات لدى المستخدمين.

ويتميز هذا التصميم غير التقليدي، بأنه سيسمح للمستخدم بتثبيت السماعة بشكل جيد داخل الأذن، بالإضافة إلى أن شكلها الصغير الذي يشبه حبة الفول أو الفاصولياء مع إنحناء طفيف سيجعلها مناسبة أكثر للأشخاص الذين يمتلكون أذن صغيرة.

في وقت سابق من هذا العام ، قدمت الشركة طلب علامة تجارية في أوروبا لسماعات أذن لاسلكية مع اسمر رمزي “Bean”.

وبحسب التسريبات السابقة، وفق ما نقلت شبكة “24” الإماراتية، فإن سماعات سامسونغ المقبلة، تضم اثنين من مكبرات الصوت مع تجربة صوتية أفضل ومتعقب للتمارين الرياضية، موميكروفونات عازلة، لإلغاء الأصوات المحيطة والضوضاء والحصول على صوت واضح عند إجراء مكالمة أو السماع إلى موسيقى.

وحتى الآن، لم تؤكد سامسونغ رسمياً الشكل الجديد لأي سماعات أذن قادمة، ومن غير المعروف على وجه اليقين متى ستصدر الشركة الجيل الجديد من سماعات أذن لاسلكية، حسب ما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ومع ذلك، يأمل عشاق سامسونغ في إطلاقها أوائل أغسطس (آب) مع بعض الأجهزة المحتمل طرحها في حدث عبر الإنترنت، مثل ساعة ذكية متوافقة مع نظامي “أندرويد” و”آي أو إس” وجهازين لوحيين جديدين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها