مبابي يستمع لأغنية شعبية مصرية برفقة أطفال من عائلته ! ( فيديو )

نشر المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” في حسابه الشخصي بتطبيق “إنستغرام”، وهو يستمع لأغنية مصرية شعبية، للمطرب حكيم بعنوان “آه يا قلبي”.

وظهر مبابي داخل مركبة، برفقة طفلة صغيرة يبدو أنها من أفراد عائلته إلى جانب فتاة، والهاتف الذي يصدح بأغنية حكيم الشهيرة.

وحظي مقطع الفيديو الذي لا تزيد مدته عن 18 ثانية فقط، بتفاعل واهتمام كبيرين من متابعيه، وتم تداوله على نطاق واسع بين الجماهير المصرية والعربية، كما نشر الفنان المصري حكيم مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك”.

يُذكر أن أغنية “آل يا قلبي” أطلقها حكيم في عام 2013، وحظيت بأكثر من 12 مليون مشاهدة في موقع “يوتيوب”.

وبحسب موقع “عربي بوست”، من المعروف أن مبابي مولود لأب كاميروني وأم جزائرية الأصل تُدعى فايزة العماري، وهي لاعبة محترفة سابقاً بكرة اليد في فرنسا.

ويبدو أن مبابي يحرص على الاستمتاع بوقته حالياً في ظل توقف البطولات في فرنسا، إذ تم إلغاء بطولة الدوري بسبب انتشار فيروس “كورونا المستجد”، وجرى تتويج فريقه باريس سان جيرمان باللقب.

وتألق مبابي خلال الموسم المُلغى بتسجيله 30 هدفاً في 33 مباراة خاصها مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات، كما قدّم 17 تمريرة حاسمة.

وساهم مبابي في وصول باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، ومن المقرر أن يستكمل خلال هذا الشهر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المسابقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها