هولندا : محاكمة خمسيني قتل شريكته و قام بتقطيع جثتها

طالبت النيابة العامة الهولندية، بسجن رجل لمدة عشرين عاماً، بتهمة قتل وتقطيع شريكته، بسبب تركها له.

وقالت الهيئة العامة الهولندية للإذاعة والتلفزيون، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه تم العثور على أجزاء من جثة (ميراندا زيتمان 52 عاماً)، السنة الماضية، مرمية بحقيبة في نهر في أمستردام، وفي حديقة منزلها في مدينة سوست.

واضافت أن المتهم (بارت.ب 57 عاماً) كان على علاقة امتدت لعشرين سنة مع مريندا، لكنها تركته لصالح حبها القديم في كندا، حيث كانت تعتزم السفر إلى كندا، في الثامن والشعرين من كانون الثاني 2018.

وقد تم إعلان فقدان المرأة في كانون الثاني من العام الماضي، وبعد عدة أشهر من البحث، تم إيجاد أشلائها في شهر نيسان، وكان رأسها وذراعاها حول منزلها في سوست، فيما تم إيجاد الجزع في بأمستردام، وبحسب بارت فقد وقعت من أعلى الدرج في المنزل، وماتت بعد أن وضبت حقائبها، واعترف أنه قطع جثة شريكته، لكنه أنكر قتلها، وأنه قطعها بدافع “الاحترام”، ودفنها في منطقتين عزيزتين عليها.

لم يصدق المدعي العام أي شيئ من ذلك، لأن جراحها لم يكن سببها سقوط من الدرج، ولم يكن هناك آثار دماء على الدرج، وقالت النيابة إن هناك خطة موضوعة.

وبعد مقتلها قال بارت لأصدقائهم وأقربائهم أن ميراندا ما تزال حية، وإنها بدأت حياة جديدة في مكان ما، وأرسل من بريدها الالكتروني عدة رسائل، وذهب أسبوعياً إلى أمها ليتناول معها الطعام، وحوّل أكثر من 100 ألف يورو من حسابها البنكي إلى حسابه، وتم اعتقاله في شهر نيسان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها