انتقادات لشركة “يورو وينغز” الألمانية لهذه الأسباب .. و الشركة ترد و توضح

أوصت شركة “يورو وينغز” الألمانية للطيران المسافرين باستخدام تسجيل الوصول إلى المطار عبر الإنترنت، بدلاً من القيام بذلك في المطار.

وقال موقع “أوستريان نافياسيون” النمساوي، بحسب ما ترجم عكس السير، إن على المسافر، أثناء تسجيل الوصول عبر الإنترنت، أن يعلم الشركة ما إذا كان مصاباً بفيروس كورونا.

وذكر الموقع أنه عند النقر على بطاقة الصعود إلى الطائرة على الإنترنت، لن يحصل المرء على نسخة من بطاقة الصعود على الهاتف الذكي كالمعتاد، بل يتحتم على المسافر استلام بطاقة الصعود إلى الطائرة في المطار شخصياً.

وقد قوبل الإجراء من الشركة بالانتقاد من كثيرين، لأن ذلك يؤدي حتمًا لتشكيل طوابير كبيرة من الناس في المطار، وهو أمر غير جيد في ظل أزمة كورونا.

بدوره، قال فلوريان غرانزدورفر، من الشركة: “هناك أسباب وجيهة لعدم تمكنك من طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة من المنزل”.

وأضاف غرانزدورفر أنه “نظرًا لاختلاف متطلبات الدخول والمتطلبات الرسمية، فإن المعلومات الذاتية من المسافرين مطلوبة عند تسجيل الوصول، ويتم حاليًا إيقاف تسجيل الوصول عبر الإنترنت في حركة المرور عبر الحدود بشكل متعمد”.

وشدد غرانزدورفر، قائلاً: “نريد أن نضمن حضور ضيوفنا إلى المطار شخصيًا، وتقديم جميع التصريحات اللازمة هناك، والتأكد منها، وإلا، فلن يكون ذلك ممكنًا تمامًا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها