بعد اتهامه الحكام .. بيكيه ينجو من العقوبة

لم يوقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أي عقوبة على مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، بعد تصريحاته التي اتهم فيها حكام “الليغا” بالتحيز لريال مدريد.

وفقاً لما نقلت شبكة “24” الإماراتية عن صحيفة “سبورت”، “حتى وقت متأخر من يوم الإثنين، لم يكن هناك أي إجراء ضد بيكيه، والذي يتبعه أنه لن تكون هناك عقوبة لمدافع برشلونة”.

في الوقت الحالي، ووفقاً للإعلان الصادر عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رقم 75 في 2 يونيو (حزيران)، تم تخفيض المواعيد النهائية لتقديم أي إدعاء إلى لجنة المنافسة، نظراً للوضع الاستثنائي لنهائي الدوري، مع نزاع جميع المباريات أيام الأسبوع.

في ظل الظروف العادية، تشير المادة 26 من قانون التأديب حتى الساعة 2 مساءً في يوم العمل الثاني من نزاع الاجتماع لتقديمها، وتم تخفيض هذه الفترة بمقدار 24 ساعة، بحيث ينتهي الوقت عند 24 ساعة في اليوم التالي.

مصطلح أنه في حالة لقاء إشبيلية وبرشلونة انتهى السبت الماضي في الساعة 12 منتصف الليل، فصحيح أن هذه الأنواع من الشكاوى ليست مشروطة بهذه المواعيد النهائية الصارمة، ويمكن تقديمها حتى بعد هذا الموعد النهائي، والتي تمنح للأندية.

وعلى الرغم من النظر في نوع المظاهرات، فإن عدم وجود شكوى يشير إلى أنه لن يتم تنفيذها، وبالتالي لن يحمل أي نوع من العقوبات للاعب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها