ألمانيا : وزارة النقل تطالب الولايات بعدم تطبيق اللوائح الجديدة للمرور بسبب خطأ

طالبت وزارة النقل الاتحادية في ألمانيا، الولايات الاتحادية بعدم تطبيق اللوائح الجديدة لمخالفات المرور، بسبب خطأ.

وقالت صحيفة “فرانكفورتر ألغماينه تسايتونغ” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن وزارة النقل الاتحادية، طلبت من الولايات الاتحادية عدم تطبيق اللوائح الجديدة، التي دخلت حيز التنفيذ، نهاية نيسان.

وطلبت الوزارة في الوقت الحالي، بتطبيق الغرامات، وحدود السرعة القديمة، مرة أخرى.

ويجري العمل حاليًا على إيجاد حل على مستوى البلاد، للعقوبات التي تم فرضها، وفقًا للقواعد الجديدة الأكثر صرامة، بعد دخول اللائحة حيز التنفيذ في 28 نيسان.

ومن المرجح أن تكون خلفية القرار خطأً قانونيًا تقنيًا عند كتابة اللائحة، الذي نص على تضمين عتبات أكثر صرامة، لإدراج حظر القيادة، ولكن تم نسيان أساس التفويض الذي يسمح بمثل هذا التغيير، ووفقاً لخبراء قانون المرور، فإن هذا الخطأ الرسمي، يلغي فعالية حظر القيادة المشدد، على الأقل.

وتعمل وزارة النقل الفيدرالية على اقتراح لوائح جديدة للولايات الفيدرالية، وأضافت الوزارة أنه يمكن تصحيح الخطأ القانوني بإضافة بضع كلمات، لكن في رسالة إلى الولايات الفيدرالية، ضغط وزير النقل الفيدرالي شوير، من أجل مراجعة الإصلاح، وتحدث عن “خلل في التوازن يجب تصحيحه”.

ووفقًا للائحة الجديدة، يجب أن يؤدي حظر القيادة إلى سحب مؤقت لرخصة القيادة حتى إذا تم تجاوز الحد الأقصى للسرعة في المدن وخارجها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها