بث مجاني لسباق جائزة ألمانيا الكبرى في 7 دول أوروبية

أعلنت اللجنة المنظمة لسباقات بطولة العالم للفورمولا 1 الجمعة أن سباق جائزة ألمانيا الكبرى، الذي سيقام في حلبة “نوربورغ رينغ” من 9 إلى 11 تشرين الأول، يمكن متابعته مجاناً عبر يوتيوب من 7 دول في أوروبا.

وسيكون متاحاً أمام الجمهور من دول ألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا والنرويج والسويد والدنمارك، متابعة التجارب الحرة والتجارب الرسمية والسباق من خلال قناة فورمولا 1 على يوتيوب.

كما سيجد المعجبون أيضاً محتوى إضافياً، في شكل تقارير وتحليلات.

وقالت اللجنة المنظمة للبطولة: “هذه الشراكة الفريدة تستند إلى العلاقة القوية بشكل لا يصدق التي أقامتها فورمولا 1 ويوتيوب في السنوات الأخيرة”.

وأشارت في بيان لها إلى أن التحالف يتوقع “نمواً سنويًا في أعداد الجمهور بنسبة 130%” وذلك بفضل “المحتوى الغني والجذاب” الذي يُقدم على المنصة” مع “ملخصات أطول وأفضل لحظات الفرق المشاركة وتحليل الخبراء”.

وذكرت فورمولا 1: “مع قضاء الأشخاص وقتاً أطول في المنزل، فإننا نشهد تغييراً في الجمهور، بالتزامن مع نمو ملحوظ على موقع يوتيوب، وقد زاد وقت مشاهدة المحتوى التليفزيوني المباشر عالمياً بأكثر من 250%”.

يذكر أن سائقين مثل نيكو روزبيرغ وماكس فيرستابن ولاندو نوريس يستغلون قنواتهم على موقع يوتيوب لتحميل محتوى بشكل منتظم، وتقديم نظرة أقرب وشخصية لحياتهم. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها