ميسي يرفض مصافحة الحكم و مانولاس مدافع نابولي ( فيديو )

ظهر ليونيل ميسي قائد برشلونة في فيديو عقب قيادة فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على نابولي الإيطالي في كامب نو وهو يصافح العديد من لاعبي الضيوف لكنه رفض مصافحة الحكم التركي جونيت شوكر.

وصعد برشلونة إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ الألماني، الجمعة المقبل، في لشبونة عاصمة البرتغال في مباراة واحدة يتأهل الفائز بها إلى قبل النهائي.

وعقب المباراة صافح ميسي عددا من لاعبي نابولي وزملاءه بينما كان ينتظره شوكر (43 عاما) رافعا ذراعه للمصافحة بالمرفق لكن النجم الأرجنتيني أشار إليه بالرفض.

وألغى الحكم هدفاً صحيحاً رائعا لميسي في الشوط الأول بداعي لمس الكرة ليده داخل منطقة الجزاء لكن الإعادة التلفزيونية أشارت إلى أن قائد برشلونة استقبل الكرة على صدره قبل أن يسدد في شباك نابولي.

وكان برشلونة تعادل 1-1 مع نابولي ذهابا في إيطاليا في فبراير/ شباط الماضي قبل توقف طويل للمسابقة بسبب جائحة كوفيد-19.

كما ذكرت محطة ”أوندا سيرو“ الإذاعية الإسبانية أن ميسي رفض أيضا مصافحة مانولاس الذي كان صاحب هدف التأهل لقبل النهائي لروما في مرمى برشلونة في دور الثمانية للبطولة ذاتها قبل عامين.

وسجل اليوناني مانولاس هدف التأهل بضربة رأس في الدقيقة 82 في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال بعد فوز برشلونة 4-1 في الذهاب لكن روما، الذي كان يلعب له مانولاس حينها، سجل ثلاثة أهداف على أرضه حمل آخرها توقيع مدافع نابولي الحالي.

ويبدو أن ميسي رفض مصافحة مانولاس لهذا السبب فضلا عن تدخلاته القوية ضد قائد الأرجنتين خلال المباراة التي اعتبرها ميسي ردا على الخسارة أمام روما.

وتأهل بايرن إلى دور الثمانية بعدما انتصر 4-1 على تشيلسي، السبت، ليتفوق 7-1 في مجموع المباراتين.

وفي باقي مباريات دور الثمانية، سيلعب أتلانتا مع باريس سان جيرمان ولايبزيغ مع أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي مع أولمبيك ليون. وتقام كل المباريات المتبقية حتى النهائي في لشبونة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها