هاني شاكر يرفض اعتذار أحمد فلوكس بعد هجومه عليه بسبب وفاة مصطفى حفناوي

رفض المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، الاعتذار الذي قدمه الفنان أحمد فلوكس، بعد الفيديو، الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم فيه نقيب الموسيقيين هاني شاكر، لعدم اهتمامه بـ “اليوتيوبر” المصري المعروف مصطفى حفناوي، الذي توفي بسبب الإهمال الطبي والتشخيص الخاطىء.

وقال فلوكس، وفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”: “أبويا علمني إني مغلطش في حد كبير، لكن أنا معرفش مصطفى حفناوي، وأنا في بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج”.

وأضاف فلوكس: “دلوقتي كله بيقول الله يرحمه. كله بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر اللي قال أنا معرفوش بس قلبي وجعني” مستطردًا: “طب قلبك موجعكش وهو مش لاقي مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه”!

بعد هذا الفيديو تعرض فلوكس، إلى حملة كبيرة وانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بالمتاجرة بدم اليوتيوبر، مما جعله يقدم اعتذارا لشاكر، في فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا أنه كان في لحظة انفعال متأثرا بوفاة اليوتيوبر.

إلا أن هاني شاكر رفض الاعتذار، فقام الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بتقديم اعتذار رسمي للفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين، متمنيا أن يقبل اعتذار الممثل فلوكس.

الجدير بالذكر أن المستشفى الجوي التخصصي، الذي توفي فيه ”اليوتيوبر“ المصري الشهير مصطفى حفناوي خرج عن صمته ليدافع عن نفسه ضد الاتهامات الموجهة إليه بأنه تسبب بوفاته، بسبب الإهمال وتشخيص خاطئ من أحد أطبائه.

والمفاجأة التي فجرها المستشفى، هي أن حفناوي دخل المستشفى يوم 5 أغسطس/آب الجاري، وكان يعاني من آلام في البطن، ورفض الحجز في المستشفى موقعا إقرارا على نفسه بمسؤوليته التامة عن خروجه من المستشفى بحالته المرضية التي دخل بها حسبما يظهر المستند.

وبين تقرير أنه بعد خروج مصطفى من المستشفى، عاد مرة أخرى إليه وكان وقتها يعاني من آلام حادة في البطن، وتم حجزه وكانت العلامات الحيوية مستقرة، حسب التقرير الطبي، ليتم حجزه في الرعاية المركزة تحت العلاج والملاحظة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها