اعتقال ألماني عقب العثور على استوديو لـ ” مواد إباحية عن الأطفال ” !

اعتقلت السلطات البرازيلية مواطناً ألمانياً في مدينة ريو دي جانيرو عقب العثور على أستوديو لتصوير مواد إباحية عن الأطفال، بحسب ما أكدت شرطة المدينة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، الجمعة (التوقيت المحلي).

وبحسب بوابة “غي 1” الإخبارية، ألقت الشرطة القبض على الرجل البالغ من العمر 73 عاماً في منطقة غابات، وذكرت البوابة، استناداً إلى مسؤولين في الشرطة، أنه حاول الفرار، ولكنه سقط وأصيب.

واكتشف محققون في غرب ريو أستوديو المواد الإباحية بعد أن ذهبت أم لضحيتين، فتاتين، أعمارهما بين 12 و 14 عاماً، إلى الشرطة، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام.

وجاء في تقرير للشرطة أن الاستوديو كان في منزل الرجل، مضيفاً أن التصوير تم أيضاً في ثلاث غرف مختلفة عُثر فيها على أراجيح وملابس.

كما عثر الضباط على ألعاب أطفال وعدة “أشياء سادية مازوخية تستخدم لتصوير أطفال وشباب”، بالإضافة إلى 30 ألف تسجيل لمواد إباحية عن الأطفال.

ونقلت “غي 1” عن مسؤول في الشرطة، قوله: “كانت هذه صدمة.. لم أر من قبل شيئا غريباً أو عدوانياً على هذا النحو”.

ويُشتبه في أن الضحايا أطفال وشباب من حي “سانتيسيمو”، في غرب ريو، حيث يقع استوديو المشتبه به.

وتحقق الشرطة الآن في هوية مشتريي مقاطع الفيديو.

ووفقًا لـ(غي 1)، يُشتبه في أنه تم بيع هذه الفيديوهات لعملاء في جميع أنحاء العالم، وخاصةً في أوروبا، بما في ذلك ألمانيا.

وتدور التحقيقات، التي تدعمها الشرطة الفيدرالية البرازيلية، أيضا حول تورط المشتبه به في السياحة الجنسية مع ضحايا من الأطفال والشباب.

ويُشتبه في أن الألماني، الذي يعيش في ريو، كان يدير وكالة للسفر، ونقلت البوابة عن ضابط قوله إن الشرطة تشتبه في أن هذه الوكالة متورطة في السياحة الجنسية، من بين أمور أخرى. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها