نادين نجيم تثير الجدل مجدداً بعد قرار الهجرة من لبنان

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل مرة أخرى بعد قرارها الهجرة من لبنان على خلفية الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ بيروت.

وكتبت الفنانة على تويتر: “عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين إيديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحبابنا. الله اكبر منن كلن الله أكبر علين”.

وأثارت التغريدة الجدل خصوصا أن الكثيرين اعتبروا التغريدة تراجعا عن قرار الهجرة الذي اتخذته مؤخرا، فيما لم يصدر تأكيد أو نفي من الفنانة.

ووفق ما ذكرت صحيفة “القدس العربي”، لا تزال نجيم في المستشفى تتلقى العلاج بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي نجت منه بأعجوبة.

وشاركت نادين محبيها ومتابعيها بأول صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” حيث بدت في السرير وإلى جانبها طفلاها هافن وجيوفاني، وظهرت على وجهها آثار الجروح ولا سيما تحت عينها بسبب أنفها المكسور.

وشكرت نادين ربها لأنه لطف بها وساعدها على التعافي بسرعة، وأبدت تعاطفها مع كل ضحية من جراء الانفجار حسب ما أكدت في تعليقها على الصورة: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني، بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي وساعدني حتى جروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير، وقلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلي صار علينا كلنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها