تفاصيل مروعة للجريمة .. سورية و زوجها يقتلان شقيقتين و يسرقان ذهبهما و أموالهما ( صور )

نشرت وسائل إعلام موالية نقلاً عن السلطات الرسمية تفاصيل مقتل شقيقتين على يد زوجين في في دير الزور.

وذكرت السلطات أن الشقيقتين سعاد ووداد ف فقدتها في الأول من تموز الماضي، ومن خلال المتابعة ومراقبة الحي الذي كانتا تقطنان فيه “تم التوصل إلى معلومات تفيد بتورط أحد الأشخاص باختفائهما والاشتباه بالمدعو (ف. ج) وزوجته المدعوة (أ. ع)، وقام فرع الأمن الجنائي بإلقاء القبض على الزوج”.

وبالتحقيق مع الزوج اعترف بإقدامه على قتل الشقيقتين (سعاد ووداد)، بقصد سرقة المصاغ الذهبي الذي بحوزتهما، وذلك بعد استدراجهما إلى منزله في حي (العرفي)، بالاشتراك مع زوجته التي غادرت إلى محافظة دمشق، حيث قاما باستدراج الضحيتين إلى منزلهما بحجة بيعهما بعض الملابس وعند حضورهما إلى المنزل قامت زوجته بإدخال إحداهما إلى غرفة النوم وخنقها حتى فارقت الحياة، وقام هو بخنق المغدورة الثانية وسرقة المصاغ الذهبي الذي كان بحوزتها ومبلغ 800 ألف ليرة، ثم قام بوضع الجثتين في (سقيفة) منزله وسكب عليهما مادة الإسمنت وأغلق باب (السقيفة) في محاولة منه لإخفاء ملابسات الجريمة.

ومن خلال البحث عن زوجة القاتل وشريكته في الجريمة، تبين أنها مقيمة في أحد الفنادق في العاصمة دمشق وبحوزتها المصاغ الذهبي، وتم إلقاء القبض عليها، واسترداد ما بقي معها من المصاغ المسروق.

وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها، وبتحري المنزل عُثر فيه على الجثتين متحللتين ضمن (سقيفة) المنزل.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها