يواخيم لوف يستبعد أبرز لاعبيه عن دوري الأمم الأوروبية

أعلن مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يوخيم لوف، الجمعة، أنه لن يستدعي لاعبي بايرن ميونيخ ولايبزيغ الذين شاركوا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للتشكيلة التي ستخوض دوري الأمم الأوروبية في أيلول، لكي ينالوا قسطاً من الراحة.

وقال المدرب في مقابلة مع موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم: “بالنسبة لي، لقد تقرر بالفعل: إن اللاعبين الدوليين المجهدين بسبب تأخر انتهاء الدوري الألماني والأدوار النهائية (لدوري أبطال أوروبا) في لشبونة لن يتم استدعاؤهم لمباراتي أيلول”.

ويلعب المنتخب الألماني في مواجهة نظيريه الإسباني في الثالث من أيلول في شتوتغارت، والسويسري في السادس منه في بازل.

ويشمل استبعاد لوف قائد المانشافت حارس المرمى مانويل نوير وجوشوا كيميتش وسيرج غنابري وليون غوريتسكا، الذين سيكونون في عداد الفريق البافاري خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال في مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي، الأحد.

وأضاف المدرب، الذي قاد بلاده للفوز بلقب كأس العالم عام 2014: “وضع يوليان دراكسلر وتيو كيهرر، اللذين يلعبان مع باريس (سان جرمان) وأيضاً بالنسبة للوروا ساني (الذي لم يتأهل للعب في لشبونة) ونيكلاس زوله (الذي لعب بضع دقائق فقط مع بايرن) مختلف قليلا”.

وتابع: “كل واحد منهم مر بفترة طويلة من الإصابة، ولم يلعبوا خلالها هذه المراحل بانتظام، ويجب أن يعودوا إلى إيقاع التدريب والمنافسة”.

ويعتبر لوف الذي يعلن عن تشكيلته لمباراتي إسبانيا وسويسرا، الأربعاء المقبل، أن هدف المانشافت الأول ليس دوري الأمم، بل كأس أوروبا المقررة صيف العام المقبل، بعد أن تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها