بشار الأسد يسلم وزارة التربية لـ ” مدير مشروع حماية الحيوان في سوريا “

أصدر بشار الأسد المرسوم رقم 221 لعام 2020 اليوم والقاضي بتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة المهندس حسين عرنوس.

وضمت الحكومة الجديدة “الدكتور دارم طباع” كوزير للتربية.

وسبق لطباع الحاصل على دكتوراه في الطب البيطري، أن عمل أستاذاً في الصحة العامة والطب الوقائي في كلية الطب البيطري في جامعة حماة، كما شغل منصب عميد الكلية نفسها بين عامي 2005 و2007.

وعمل طباع مديراً لمشروع “حماية الحيوان في سوريا” ثم عمل مديراً للمركز الوطني لتطوير المناهج التربوية، منذ عام 2015، وحتى عام 2019، ليتم ترقيته ليصبح معاوناً لوزير التربية في ذات العام.

كما أن طباع كان رئيساً لتحرير مجلة الطب البيطري، وله العديد من المؤلفات في الصحة العامة، والكتب الجامعية والأدبية.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الذي عينه بشار الأسد يشكل المجلس ويقدمه لبشار الأسد فإما أن يرفضه أو يوافق عليه، أي أن الأمر في البداية والنهاية بيد بشار الأسد.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. خيو شعبو و هو حر فيه …. هههههه بيجبلوا دكتور بيطري بيجبلوا الهواء الغربي .. انت اش بدك ؟؟؟ بس يصير عندك شعب متلو لا تجبلهم انت دكتور بيطري ….. شيه و الله شعب ما بيعجبوا العجب … هاد الشعب شعبو لبشار و البلد بلده و القانون قانونه . انت ليش مزعوج هههههه

  2. أكبر أهانه لشعب السوري الذي يعتبر شعبة واﻷجيال القادمه بقر وحيوانات .

  3. مع وزير التربية اختصاص دكتور بيطري ابقار

    اسئلة السنة الجديدة
    1-شنهق الابيات التالية
    2-احلب ماتحته خط
    3-اذكر مالا يقال عن صحيات الديك
    4-ارفس البيت التالي
    5-اكتب خمسة ابيات من قصيدة ياغنماتي ماع ماع

  4. لسع لازمه جحاش تسجد له لذلك الجحشنة من الصغر كالنقش في الحجر بالروح بالدم نفديك يا فسيون كانت وزارة التربية والتعليم رفعو الأدب صارت وزارة التعليم رفعوا التعليم صارت وزارة التعريص هلق رجعوها للحظيرة لتصير وزارة الجحاش لتخريج كر صفير عدد 200 الف كل سنة ليكبر الكر عبقري الرياضيات بيكون في 6 مليون كر صاروا جحاش للتصفيق بالروح بالدم نفديك أبو دنب الكلب

  5. الواضح لنا هو ان سورية بالنسبة لـ” بشار الاسد ” ليست اكثر من مزرعة خاصة تعيش فيها حيوانات بشرية متنوعة، كما كانت لأبوه من قبله، أما والحال كذلك فما الضير في ان يُنصّب فيها موظف لخدمته برتبة ” وزير تربية ” وتدجين .. لهذه الحيوانات يحمل شهادة طب بيطري..!!
    يا عمي مالك سورية الفعلي .. ” بطلعه ” فمن حكم في ماله ما ظلم … مع السؤال المهم يبقى ماذا ومن يربي هذا المربي البيطري..!؟

    يعني ” طبيب بيطري ” موظف في مزرعته دوره محصور على ما يبدو في توجيه الجهاز الإداري بوزارته للعمل على تربية وتدجين أصناف محددة من تلك الحيوانات التي تعيش فيها، لكن على ماذا غير رفع صوره والهتاف بحياته وعبادة شخصه.. لا ندري..!

    اعتقد أن الموضوع طبيعي في مزرعة الأسد السورية..!!!

  6. هي بالفعل استخفاف بكل السوريين المواوالين والمعارضيين يعيين مربي ابقار لتربيه الأجيال

  7. من زمان ليش ماحطوا مدير مشفى الجامعة بحلب طبيب بيطري من زمان هو ينظر للشعب على انهم حيوانات لاغير