ألمانيا : النقابة المهنية للأعمال الجنسية تطالب بإعادة فتح بيوت الدعارة في هذه المدينة

طلبت النقابة المهنية للأعمال الجنسية من مجلس الشيوخ في مدينة هامبورغ الألمانية إعادة فتح بيوت الدعارة التي تم إغلاقها بسبب وباء كورونا.

وقال موقع “تاغ 24“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن النقابة ذكرت في رسالة مفتوحة إلى عمدة هامبورغ، بيتر تشينتش، الاثنين: “ندعوكم إلى إعادة السماح بفتح الأعمال الجنسية تدريجياً اعتبارًا من الأول من أيلول، وبالطبع مع الالتزام بقواعد النظافة (الموجبة لمكافحة فيروس كورونا)”.

وأضافت النقابة أنه مع تزايد أعداد الإصابات حالياً، فمن الأفضل أن يكون العمل بالجنس قانونيًا ومراقبًا بدلاً من أن يكون غير قانوني وغير خاضع للرقابة.

ودعت النقابة إلى معاملة متساوية للأعمال الجنسية مع الأنشطة الأخرى المتعلقة بالجسد، مثل التدليك، فالعمل الأخير تم السماح به مرةً أخرى في هامبورغ، وأضافت النقابة في رسالتها: “العاملون بالجنس لديهم ما معدله 2-3 زبائن في اليوم، وليس لديهم حفلات جنسية.”

ورفض مجلس الشيوخ في هامبورغ، وهو مشكل من الحزبين الاشتراكي الديمقراطي والخضر، إعادة فتح بيوت الدعارة في الأول من أيلول، الأسبوع الماضي، وقرر عدم السماح بإعادة فتح المحلات التي أُغلقت منذ منتصف آذار، حتى نهاية تشرين الثاني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها