السلطات الألمانية تعلن تفاصيل حملة على مستوى البلاد لتفكيك شبكة إباحية للأطفال

أعلنت السلطات الألمانية، الأربعاء، تفاصيل حملة المداهمات والتفتيش التي شنتها يوم الثلاثاء في أنحاء متفرقة من ألمانيا في إطار التحقيقات في قضية شبكة تروج لمواد إباحية للأطفال.

وأعلن مدير لجنة التحقيقات، ميشائيل إيسر، الأربعاء، في مدينة كولونيا، أن الحملة كانت موجهة ضد 48 رجلاً وامرأتين في 12 ولاية.

وأوضح إيسر أن جميع المشتبه بهم طلقاء، حيث لم يتم تنفيذ أي أوامر اعتقال بحقهم.

وذكر إيسر أن هذه الحملة كانت الأكبر على الإطلاق حتى الآن بالنسبة للجنة التحقيقات، مشيراً إلى أن المشتبه بهم ليسوا متهمين بالاعتداء على الأطفال بأنفسهم.

وكان الادعاء العام في كولونيا أعلن الثلاثاء أن الأمر يدور حول الاشتباه في حيازة ونشر مواد إباحية لأطفال.

وذكر إيسر أن الحملة شارك فيها ألف شرطي، وصادروا خلالها أكثر من ألفي دليل متعلق أغلبها بوسائط تخزين بيانات، مضيفاً أن تحليل البيانات سيستغرق وقتاً طويلاً للغاية، كما صادرت السلطات خزائن خاصة بالمشتبه بهم.

وبدأت التحقيقات منذ أن قامت السلطات بتفتيش منزل رجل في منطقة “بيرغيش غلادباخ”، بالقرب من كولونيا، في تشرين الثاني الماضي، حيث اتضح بعد ذلك أن هذه كانت قمة جبل الجليد في فضيحة الاعتداء على أطفال، الأمر الذي أثار دعوات في ألمانيا لتشديد العقوبات على المعتدين على الأطفال.

وبدأت في منتصف آب الماضي محاكمة الرجل في اتهامات بالاعتداء الجنسي المتكرر على ابنته المولودة عام 2017.

وبحسب بيانات الادعاء العام، فإن المتهم ارتكب جرائمه في أوقات غياب زوجته عن المنزل، وقام بتوثيق هذه الجرائم على هاتفه الذكي ونشر اللقطات المصورة على الإنترنت عبر قنوات مختلفة.

وتحدث مسؤولون عن أكثر من 30 ألف مشتبه بهم محتمل في التحقيقات واسعة النطاق، مع اتهامات تتراوح بين الاعتداء الجنسي على أطفال إلى حيازة مواد إباحية لأطفال. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها