” بوما ” تستعد لكسر خزينتها من أجل رعاية نيمار

أبدت الشركة الألمانية المتخصصة في الملابس والأحذية والمعدات الرياضية بوما، استعدادها لكسر خزينتها، من أجل رعاية لاعب باريس سان جيرمان نيمار جونيور، الذي قطع علاقته مع نايكي بعد 15 عاماً.

ظل نيمار وشركة نايكي سوياً لمدة 15 عاماً، لكن العلامة التجارية الأمريكية أعلنت فسخ عقد الرعاية مع النجم البرازيلي، بعد أن تعاقدت معه عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً.

ووفقاً لما نقلت شبكة “24” الإماراتية عن صحيفة “تي واي سي” الأرجنتينية، فإن شركة بوما الألمانية قد تكون الراعي الجديد لنيمار بعد فسخ عقده مع نايكي.

ويرتبط استثمار بوما القوي بشكل مباشر ببيع جزء كبير من الأسهم، من مجموعة كيرينغ، إلى شركة أرتيميس الفرنسية، بالإضافة إلى ذلك أكد البرازيلي الإثنين الماضي أنه سيواصل مسيرته الكروية في باريس سان جيرمان، بهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا.

الهدف من إغلاق عقد الرعاية مع نيمار هو حلقة أخرى في سلسلة الاستثمارات القوية في كرة القدم من قبل بوما، والتي شهدت في السنوات الأخيرة تمثيل الأندية والرياضيين الكبار.

العلامة التجارية للملابس الرياضية بوما هي المسؤولة عن صناعة الملابس لأندية مانشستر سيتي، بروسيا دورتموند، فالنسيا، ميلان والمنتخب الإيطالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها