كروس يستبعد إمكانية عودة مولر للمنتخب الألماني و يبدي دعمه لهافيرتز

أبدى توني كروس، الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب مونديال 2014، تفهمه للصخب المصاحب لدعوات عودة توماس مولر للمنتخب الوطني، لكنه يعتقد بأن المدرب يواخيم لوف سيلجأ عوضاً عن ذلك لتطوير قدرات أمثال كاي هافيرتز.

وتم إبلاغ مولر وماتس هوميلز وجيروم بواتينغ في 2019 أنه لن يتم دعوتهم مجدداً للمنتخب الألماني، ولكن مولر (31 عاماً) صنع أكبر عدد من الأهداف في الموسم الماضي من الدوري الألماني، وساهم في فوز بايرن بثلاثية الـ”بوندسليغا” والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وقال كروس، في مقابل مع صحيفة “بيلد آم زونتاغ”، الأحد: “حدسي يخبرني بأن يوجي لوف لا يعود في قرارته”.

وصنف كروس الدعوات المطالبة بعودة مولر بأنها رد فعل طبيعي، لكنه أوضح: “لوف لم يستبعد اللاعبين الثلاثة الفائزين بلقب كأس العالم لأنهم كانوا سيئين، لكنه أراد السير في اتجاه جديد، لقد نشد التغيير ووضع ثقته في اللاعبين الشباب”.

وأشار: “توماس قدم موسماً متميزاً، لكن مدرب المنتخب الوطني لا يكترث بالمستوى الحالي، ولكن بالمشروع الخاص بالسنوات القليلة المقبلة”.

ومن المتوقع أن يصبح هافيرتز جزء لا يتجزء من مستقبل المنتخب الألماني، حيث غادر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا معسكر الماكينات الألمانية قبل المباراة أمام سويسرا بدوري الأمم الأوروبي، من أجل إكمال صفقة انتقاله من باير ليفركوزن إلى تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح كروس، نجم وسط ريال مدريد الإسباني: “إذا استمر (هافيرتز) على نفس المنوال، سيكون من الصعب إيقافه، لكن لا توجد ضمانات ودائماً توجد عقبات في الطريق”.

وأكد كروس: “كاي لديه إمكانيات هائلة، إذا استغلها بإمكانه أن يصبح في غاية الأهمية للمنتخب الوطني”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها