تيباس : لم أدخل حرباً ضد ميسي

شدد رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على أن بيان الرابطة بتوضيح عقد نجم برشلونة، ليونيل ميسي، لم يكن حرباً ضد ليو، لكنه كان دفاعاً عن الشرعية والعدالة.

كانت رابطة “الليغا” أصدرت بياناً أكدت فيه أن عقد ميسي مع برشلونة يحتوي على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو، لينفي مزاعم ليو ووالده.

وقال تيباس خلال تصريحاته لصحيفة كوريري ديلا سيرا: “البيان لم يكن حرباً ضد ميسي، كنت سأفعل الشيء نفسه لو كان ضد بيبيتو بيريز، أو أي لاعب آخر في “الليغا”.

وأضاف: “لدينا واجب الدفاع عن الشرعية والعدالة، يجب احترام العقود دائماً، سواء كان اسمك ميسي أو بيبيتو بيريز، هذا كل شيء”.

وتابع، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “شخصياً أعتقد أنه لم تكن هناك معركة مع ميسي وحاشيته، لدي تقدير خاص لليو، وأنا أحبه، أنه تاريخ كرة القدم لدينا في آخر 20 سنة”.

وعن الشرط الجزائي في عقد ميسي، علق: “على الرغم من أن محاميه قالوا عكس ذلك، إلا أن العقد كان واضحاً، تم إخراج جزء واحد من السياق، مما أدى لارتكاب أخطاء”.

وأوضح: “أنا سعيد بقرار ميسي لتجنب الخلافات القانونية، سيواصل اللعب في نادي حياته، آمل أن تعود العلاقات لطبيعتها”.

وواصل: “إذا قرر ميسي الرحيل في غضون عام، سيكون ذلك أمراً مخجلاً، لكن يجب ألا ننسى أنه اعتباراً من موسم 2014-2015، ثبت أن علامة بطولتنا التجارية تتفوق على اللاعبين والأندية”.

واختم تيباس: “رحيل ليونيل ميسي في غضون عام؟ عقده يسمح بذلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها