بدأها بالبسملة .. والد جيجي حديد ينشر رسالة لحفيده المنتظر بعد حمل ابنته من صديقها

أثار رجل الأعمال الأمريكي من أصول فلسطينية محمد حديد، والد عارضتي الأزياء العالمية بيلا وجيجي حديد، ضجة بين رواد التواصل الاجتماعي بعد نشره رسالة وجهها إلى حفيده المنتظر من ابنته، وذلك عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، الأربعاء.

نشر رجل الأعمال حديد رسالة كتبها بخط يده بدأها بعبارة: “بسم الله الرحمن الرحيم، أريد أن أقول أحبك وأنا أفتخر بك”.

وخاطب حديد حفيده المستقبلي قائلاً: “مرحباً يا حفيدي الصغير، هذا أنا، قلبي يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، اعلم أن جدك موجود دائماً بالقرب منك ليفعل لك أي شيء تريده”.

كما أضاف: “عندما علمت بقدومك لقد ضحكت وذرفت دمعةً، لقد مسحت دمعتي بعيداً لأنني أعلم أنك تسكن داخل قلبي”.

المنشور الذي نشره محمد حديد أعاد الضوء إلى الضجة التي كانت قد أحدثتها بيلا حديد بعد حديث ضمني عن إنجاب أختها بيلا لمولودها سراً دون معرفة وسائل الإعلام.

وبحسب ما ذكر موقع “عربي بوست”، كانت بيلا قد أثارت فضول المتابعين بنشرها صورة تقفان في مزرعة والدتهما في ولاية بنسلفانيا وقت الغروب، متحدثة عن جيجي وكعكتها (تقصد مولودها) أحبكما كثيراً وبجنون، لا أستطيع التوقف عن البكاء”، والذين فسّره الجمهور على أنه تلميح غير مُباشر بأن جيجي قد أنجبت طفلها الأول بالفعل.

وفي قسم التعليقات، تساءل معجبون حول ما إذا كانت جيجي قد أنجبت أم لا، ليجيبه محمد: “لا ليس بعد”، وليحذف المنشور والرسالة بعد ذلك عن منصة إنستغرام.

يُذكر أن جيجي قد كشفت في أبريل/نيسان 2020 عن حملها من رفيقها زين مالك، وأشار كثيرون إلى أن موعد ولادتها يوافق شهر أيلول الجاري، ومن المتوقع أن تعلن عن ولادتها في أي لحظة.

وبدأت علاقة جيجي وزين مالك في تشرين الأول 2015 بعد 6 أشهر على انفصال زين عن خطيبته السابقة بيري إدواردز وبعد أسابيع معدودة من انفصال جيجي عن حبيبها السابق المغني جو جوناس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بالرفاه والبنين يا جيجي ويا بيلا …
    يتربون في عزكم يا بنات العم ، لو كان لدينا بعض الإمكانية لما تركناكم للذي هب ودب ولما تركناكم لقمة سائغة لمخانيث الأمريكان ، لكن اليد قصيرة والعين بصيرة وأثرياء العرب من الخليجيين وغيرهم يلهثون وراء السلافيات … ويبددون ثرواتهم على اليهوديات ….ولاهم لهم إلا القضاء على الثورات …فلعنة الله عليهم في الحياة في الممات .