بعد فيديو التبول على جائزة ” غرامي ” .. ” تويتر ” يحظر كاني ويست من التغريد‎

حظر كاني ويست من التغريد على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ لمدة 12 ساعة بعد مشاركة مقطع فيديو له وهو يتبول على إحدى جوائز غرامي.

لم يكن مغني الراب البالغ من العمر 43 عاما غريبا على تصدر عناوين الصحف بأسلوبه المثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه وصل إلى مستوى جديد من الجدل عندما شارك مقطع فيديو ”مقزز“.

وأفيد أن مغنى الراب المضطرب قد فعل هذا كجزء من نزاع مستمر ضد شركات Universal و Sony لمحاولة استرداد حقوق الموسيقى الخاصة به.

ونشر مغني الراب الفيديو على ”تويتر“، الأربعاء، يظهر أحد جوائز غرامي موضوعة داخل مرحاض، ويقوم بالتبول عليها.

وعلق ويست على المقطع قائلا: ”ثق بي… أنا لن أتوقف“ مشيرا إلى محاولته الحالية لاسترداد حقوق التأليف والنشر لأغانيه الأصلية.

في الوقت نفسه، لم تمر خطوة كاني بشكل جيد مع المسؤولين في ”تويتر“ الذين اتخذوا إجراءات ومنعوا النجم من استخدام الموقع لمدة 12 ساعة بعد أن نشر الفيديو.

وغرد الممثل ريك فوكس قائلا: ”صديقي كاني ويست يريد منكم جميعا أن تعرفوا أنه حُجب من تويتر لمدة 12 ساعة“.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، يأتي هذا الفيديو ضمن أحد سلسلة من الإجراءات الغريبة لمغني الراب، والتي بدأها في أوائل تموز يوليو عندما أعلن أنه سيرشح نفسه لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة في تشرين الثاني نوفمبر.

على صعيد آخر، غياب مغني الراب كاني ويست عن الموعد النهائي للظهور في الاقتراع الرئاسي بولاية ويسكونسن 14 ثانية، جعل القاضي يصدر قرار إبعاده عن الاقتراع.

وحكم القاضي جون زاكوسكي لصالح لجنة الانتخابات في ولاية ويسكونسن، مما أدى فعليا إلى إبعاد ويست عن الاقتراع في الولاية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها