رغم عدم انضمامه لأي فريق .. جوتزه يحلم بالتتويج بدوري الأبطال

أكد ماريو جوتزه، أنه لا يرغب في إنهاء مسيرته قبل التتويج بدوري أبطال أوروبا، بحيث يراها البطولة الأفضل على الإطلاق، ويشار إلى الدولي الألماني لم يتعاقد بعد مع أي فريق عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند.

وصرح جوتزه في مقابلة مع صحيفة «بيلد» التي قطع معها صمتا طال لعدة أشهر «لدي العديد من الأهداف الطموحة وأريد التتويج بدوري الأبطال، هذا ما يحفزني كل يوم لا أريد إنهاء مسيرتي قبل التتويج بهذا اللقب».

وسجل جوتزه هدف تتويج منتخب بلاده الألماني بلقب مونديال 2014، لكنه يعتبر أن التشامبيونز ليج هي «البطولة الأكثر تحفيزا لأي لاعب».

وأبرز «لقبنا أيضا في 2014 كان رائعا، لكن العمل يوميا يكون في النادي ولهذا فلا يوجد لقب أفضل من دوري الأبطال».

وكان جوتزه صاحب الـ 28 عامًا قد استهل مشواره مع دورتموند حيث أصبح أحد نجوم كرة القدم الألمانية، وتوج بلقب البوندزليجا في عامي 2011 و2012 عندما توج أيضا بكأس ألمانيا.

وفي 2013 وصل لنهائي دوري الأبطال مع «أسود فيستفاليا» لكنه خسر اللقب أمام بايرن ميونخ بهدفين لواحد، لكنه لم يخض المباراة جراء إصابة عضلية.

وفي موسم 2013- 2014 انضم للفريق البافاري حتى 2016 حينما عاد لدورتموند، حيث عانى من كثرة الإصابات مع بايرن.

وعن مستقبله أكد جوتزه أن يريد فريقًا ينافس في دوري الأبطال، ولم يستبعد أن يكون من البوندزليجا «لم أقل أبدا أنني سأرحل عن البوندسليجا، في ألمانيا أيضا هناك العديد من الفرق الطموحة».

ووفقا لصحيفة «بيلد» فإن بايرن يفكر في امكانية عودة جوتزه، لكن اللاعب يؤكد عدم معرفته بأي جديد في هذا الشأن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها