مصر : حبس أب أجبر ابنته على ممارسة الجنس معه لسنوات

قررت نيابة مركز المنصورة، حبس أب اجبر ابنته على ممارسة الجنس معه مع الحفاظ على عذريتها على مدار سنوات حتى هربت من المنزل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من «مظلوم .أ.إ.م» ،40 سنة سائق، باختفاء ابنته «ف»، طالبة 18 سنة منذ عدة أيام عقب خروجها للدرس وعدم العثور عليها .

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته ويضم المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة وضباط البحث الجنائي وتكنولوجيا المعلومات لتحديد مكان الفتاة

وبحسب ما اوردت صحيفة “المصري اليوم”، تمكنت المباحث من إعادة الفتاة ولكنها رفضت العودة لمنزلها وا أكدت أنها غادرت المنزل بسبب قيام والدها بتكرار التحرش بها وهتك عرضها منذ سنوات طويلة وعندما علمت والدتها بالأمر حاولت إثنائه عن أفعاله ولكنه أصر واستمر في التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها .

وقالت الفتاة “أن والدها كان يجبرها على ممارسة الجنس معه ولكنه كان يحافظ على عذريتها ويرفض أي عريس يتقدم لها بسبب رغبته في بقائها بالمنزل وبقاء الوضع على ما هو عليه”.

مشيرة إلى أنه كان يعتدى عليها بالضرب إذا رفضت طلباته وكان يفتعل المشاجرات مع أمها لتترك المنزل حتى يختلى بها .

و باستدعاء الأم أكدت مضمون أقوال الابنة وأشارت أنها حاولت أثناء زوجها عن أفعاله وتهديده بفضح أمره ولكنه كان دائم التعدي عليها وعلى ابنتها بالضرب لتنفيذ رغباته.

وتمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط الأب المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وبرر فعلته أنها “وزة شيطان” مؤكدا ندمه على ما فعله بابنته .

تحرر محضر بواقعة الضبط واتهام الأب وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت حبس الأب، 4 أسام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها عرض الفتاة على الطب الشرعي .

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها