نقل محاكمة رجال مافيا في ألمانيا من مدينة لأخرى

تقرر نقل محاكمة لرجال مافيا محتملين تابعين لمنظمة “ندرانغيتا” الإيطالية، إلى مدينة دوسلدورف بدلاً من دويسبورغ، غربي ألمانيا، لأسباب أمنية، وذلك بحسب ما صرحت المتحدثة باسم المحكمة، مساء الاثنين.

وأضافت المتحدثة أن من المنتظر بدء المحاكمة في الثاني عشر من تشرين الأول المقبل، وتدور المحكمة حول الإتجار في نحو 680 كيلوغرام كوكايين.

وتم نقل المحاكمة إلى الجناح شديد الحراسة في المحكمة العليا في دوسلدورف، والمتهم فيها 14 شخصاً منهم خمسة أشخاص يعتقد أنهم أعضاء في المافيا.

وتنظر المحكمة في صحيفة الدعوى بحق المتهمين التي تتألف من 650 صفحة وملفات تحقيقات في 57 صندوق كرتون نقالاً، بالإضافة إلى عدة تيرابايت من البيانات.

ويُعْتَقَد أن المتهمين تاجروا في الكوكايين والماريغوانا بكميات كبيرة في الفترة بين كانون الثاني 2014 حتى كانون الأول 2018، وذكر الادعاء العام أنه من أجل التغطية على الإتجار بالمخدرات، تم تأسيس شركات، وتم نقل الكوكايين بعد ذلك إلى أوروبا في إطار شحنات توريد أرز أو موز أو خشب.

وأضاف الادعاء أن بعض المتهمين استخدموا هواتف نقالة مؤمنة ضد التنصت، مشيرًا إلى أن هناك مطاعم ومقاهي للقهوة المثلجة خدمت في غسل الأموال.

وذكر الادعاء أن المتهمين يواجهون أيضاً تهماً بتشكيل ودعم تنظيم إجرامي وغسل الأموال والغش والتهرب الضريبي وانتهاك قانون الأسلحة.

وقد حددت المحكمة للمحاكمة الكبيرة 90 جلسة حتى الآن. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها