زيدان يرد على هجوم بيل .. و يبعث جملة أنباء سارة

رفض المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، تصعيد الخلاف مع لاعبه الويلزي السابق غاريث بيل، بعد تصريحاته النارية، التي تعمد خلالها استفزاز الميرينغي وعشاقه، في ظهوره الأول مع الصحافيين بقميص ناديه القديم الجديد توتنهام.

وأطلق اللاعب البريطاني العنان لنفسه، صباح الجمعة، مصرا على أنه ليس نادما على خروجه من “سانتياغو بيرنابيو”، ولا حتى على الفترة التي قضاها مع النادي الملكي، لا سيما في آخر عام، مضيفا “من الواضح أنني كنت تحت حالات ضغط هائل، كانت هناك أناس يصفرون في وجهي داخل الملعب”.

في حديثه الروتيني مع الإعلاميين قبل مواجهة ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني، سُئل زيدان عن رأيه في قذائف بيل، فكانت إجابته “لن أجيب على ما قاله بيل، نتمنى له الأفضل وهذا كل شيء، ما يمكنني قوله إنني أثق بفريقي، هو الأفضل، وسنواصل العمل”.

وفيما يخص المشاكل التي تعصف بالغريم الكاتالوني برشلونة في الوقت الراهن، قال “لا أعلم ما يحدث بالداخل، كل الأندية لديها أمورها، وأعتقد بأنهم سيقاتلون على كل شيء، ولا شك بذلك، مواجهة بيتس؟ بالنسبة لنا لا شيء تغير، علينا أن نقدم كرة قدم جيدة، وأن نتحسن لأننا نستطيع ذلك دائما، نعرف أن بيتيس بدأ الموسم بشكل جيد، ونحن سنحاول تحسين ما حدث الأسبوع الماضي”.

في الوقت ذاته، بعث جملة من الأنباء السارة، عن حالة المصابين وفرصهم في اللحاق برحلة الأندلس، قائلا “قد يتم استدعاء هازارد وإيسكو وفاسكيز وأسينسيو للقائمة، لكننا سنرى، لأنه هناك العديد من المباريات”، مضيفا بشأن ما يتردد عن إمكانية ضم رأس حربة قبل غلق الميركاتو، أو بالأحرى الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان إدينسون كافاني “كل شيء يمكن حدوثه حتى 4 أكتوبر، وأنا سعيد بفريقي”.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “القدس العربي”، تؤكد العديد من المصادر الإسبانية أن شقيق قائد الريال سيرخيو راموس يتواصل الآن مع المسؤولين في النادي، لإبرام صفقة المهاجم الأوروغوياني، بعد انتهاء عقده مع ناديه الباريسي، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، ويُقال إن السبب لاعتراض الإدارة على راتب صاحب الـ33 عاما.

وعن حالة هازارد على وجه الخصوص، قال “لا يشعر بأي انزعاج، عليه أن يمضي ببطء نظرا لأنه لم يتدرب معنا كثيرا، وما نريده هو أن يأتي جاهزا بشكل كامل، هل من الممكن أن يلعب ريال مدريد بيوفيتش وبنزيما؟ صحيح ولدينا العديد من الاحتمالات للعب بشكل مختلف، وأدوات مختلفة ويمكنني اختيار من يلعب”.

وكان ريال مدريد قد استهل رحلة الدفاع عن لقب الليغا للموسم الثاني على التوالي، بتعادل سلبي مع مضيفه الباسكي ريال سوسييداد، في مباراة عطلة نهاية الأسبوع الماضي، التي جرت على ملعب “أنويتا”، وذلك بعد تأجيل اللقاء الافتتاحي ضد الشقيق العاصمي الأصغر خيتافي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها