مقتل طالب سوري داخل مدرسة إعدادية ( فيديو )

توفي طالب سوري داخل مدرسته في قرية، جراء شجار مع أحد زملائه.

وتداولت صفحات محلية روايات لخبر وفاة الطالب عبد الرحمن مصطفى، وهو في الثاني الإعدادي من إعدادية قرية “البياضية” (8 كيلومترات جنوب مصياف في ريف حماة الغربي)، وتتمحور تلك الروايات حول أنه قضى نتيجة شجار مع طالب آخر.

وذكرت صفحة مستشفى مصياف أن الطالب وصل إلى المستشفى “بحالة عامة سيئة جداً” وأنه “تم الإنعاش القلبي ولكن دون فائدة، حيث فارق الحياة”.

وأكد مدير المستشفى ماهر يونس في التدوينة عبر الصفحة، أن “التحقيقات الجنائية والطبابة الشرعية جارية لمعرفة سبب الوفاة”.

وختم يونس التدوينة بالإشارة إلى حالات الوفيات “الغريبة” في البلاد مؤخرا، وقال: “أصبحت لا أعرف ما الذي يجري من حولنا، كل يوم نصحى على مأساة ونخسر شباب بعمر الورود، ليرحم رب العالمين سورية وأهلها”.

صحيفة “الوطن” نقلت عن مدير منطقة مصياف محمد عكرمة جعفر أن ذوي الطفل المتوفى تقدموا بادعاء بحق طفل تسبب بوفاته، وأكد أنه تم “توقيفه على ذمة التحقيق” وأشار إلى “تشكيل لجنة قضائية للتحقيق بأسباب الوفاة التي تبين أنها تتوافق مع ما جاء في تقرير الطب الشرعي بأنها ناتجة عن توقف قلب وتنفس مفاجئ نتيجة للف العنق خلال خلاف وقع بين الطالبين”.

كما نقلت الصحيفة عن وزير التربية دارم طباع أن “سبب وفاة أحد طلابنا في حماة ناجم عن تعرضه لإصابة من زميله في الصف والعمر نفسهما خلال لعبهما في الباحة، ويبدو أن الضربة التي تعرض لها الطالب من زميله كانت في مكان مؤثر أدت إلى الوفاة”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها