نقانق الكحوليات و الفياغرا في جزارة ألمانية تحوي تنوعاً عالمياً في النكهات

من الشوكولاته إلى الكمأة، تأتي النقانق بكل أنواع النكهات الخاصة اليوم، وذلك على الأقل إذا ما كنت عند طاولة أحد التجار في ألمانيا، الذين تساعد أفكارهم غير العادية في تغيير حال صناعة تعاني.

هناك تجد نقانق الإسباجيتي ونقانق المشروبات الكحولية، ونقانق الباكون والكرانبري، ونقانق الكمأة.

وتكشف جولة في متجر لحوم “فرويند” في زايل أوف، بالقرب من أشافنبورغ، في جنوب ألمانيا، أكثر من 200 نوع من النقانق المتبلة بطريقة غريبة، وهناك الكثير من الأنواع لدرجة أن المتجر دخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية في 2018، ليرسخ سمعته كأكثر جزارة لديها تنوع في نكهات النقانق في العالم.

ويقول ماتياس فرويند، الذي يدير المتجر مع زوجته شتيفاني: “لدينا دائما مخزون من المئات من الأنواع المنزلية الصنع من النقانق”.

وظهرت الكينوا ودقيق الحنطة كضيوف شرب في حشوات النقانق مثل الشوكولاته والفستق، وفي حين أنه يمكن استبيان محتوات أغلب الأنواع من اسمها، فإنه يصعب فعل هذا مع بعضها، مثل “يوروبا براتفورست”ـ الذي يتألف من الطحالب الزرقاء وقطع الجبن في شكل نجوم.

وعلى نحو مماثل، فإن نقانق الفياغرا ليست محشوة بما تعتقد، ويوضح ماتياس فرويند أنها مستلهمة من تقرير سمعه في المذياع أن نبات القراص هو “الفياغرا الخضراء”.

وبعد كل هذا، من الطبيعي أن تكتسب الخيارات الكبيرة لدى “فرويند” شعبيةً ما بعد المنطقة المحلية، ويقول ماتياس: “أحيانًا ما يقطع زبائنا مسافات كبيرة من ميونخ أو من هولندا”، ويقول إن حب الاختراع وُلد في قمة إقليمية للنقانق في 2015. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها