هولندا : السجن 4 سنوات لطالب لجوء طعن صديقته بسكين في محطة قطار

قضت محكمة هولندية، بسجن طالب لجوء إريتيري 4 سنوات، بتهمة الشروع بقتل صديقته ومواطنته، في محطة قطار بمدينة لفاردن، في الحادي عشر من تشرين الثاني، العام الماضي.

وقالت صحيفة “والد نت” الهولندية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن طالب اللجوء البالغ من العمر 30 عاماً، طعن صديقته الإريتيرية، البالغة من العمر 25 عاماً، 8 مرات في ذراعيها، ومرة في رقبتها، وبفضل تدخل الموجودين، تم منع حدوث ما هو أسوأ.

وكانت النيابة العامة قد طالبت بسجنه 5 سنوات، حيث كان الجاني يعلم أن الطعن قد يتسبب بقتلها، بسبب العشوائية، بحسب المحكمة.

وكان الجاني قد زار منزل صديقته قبل أيام قليلة من الحادثة، إلا أنها قامت بإبلاغ الشرطة بذلك، ثم عاد بعد عدة أيام مجدداً، وأراد أن تساعده في الحصول على تصريح الإقامة الذي سحب منه، من قبل السلطات الدنماركية، حيث كان يقيم.

في البداية غادر من أمام منزلها، ليذهب ويختبأ في المحطة، ثم فجأة هجم على صديقته عندما شاهدها وبدأ بطعنها، وتعرضت المرأة لإصابات جسدية ونفسية ما تزال تعاني منها.

وتعاني من إصابة غير كاملة في الحبل الشوكي، واضطراب ما بعد الصدمة، وقررت المحكمة أن المتهم عليه دفع 15 ألف يورو تعويضاً لها، وحوالي 3 آلاف للأضرار التي سببها في المكان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها