” قتلتها غسلاً للعار ! ” .. صحيفة تكشف تفاصيل جديدة حول حادثة قتل سوري لزوجته في مدينة ألمانية

بعد جريمة قتل شاب سوري زوجته، في مدينة بادربورن، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، نشرت صحيفة ألمانية تفاصيل جديدة حول دافع الجاني.

وقالت صحيفة “بيلد“، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه قبل منتصف ليلة الثلاثاء الماضي بقليل، اعتقل شاب سوري قتل زوجته عبر قطع حنجرتها بسكين، أمام طفلاتها الثلاث، في سيارة بحي “زينالاغر”، في مدينة بادربورن، بولاية شمال الراين.

وتعكس الجريمة التي وقعت أمام مدخل منزل لأقرباء الزوجين، مأساة العائلة السورية اللاجئة.

وكانت نتيجة التشريح أظهرت، بحسب ما ذكر المحققون، أن المرأة (20 عاماً) نزفت حتى الموت، نتيجة “عدة طعنات وجروح جسيمة سببتها سكين، في منطقة الرقبة والجزء العلوي من الجسم”، وفق ما قال المدعي العام رالف ماير.

وكان السوري قد اتصل بالشرطة، مساء الثلاثاء، وطلب منها الحضور إلى عنوان حدده (زينيلاغر – بادربورن)، ثم اتصل مرةً أخرى وأبلغ الشرطة أنه قتل زوجته، وبعد قدوم الشرطة، تم العثور على جثة الزوجة في سيارة.

وذكرت الصحيفة أن المتهم اسمه وحيد واسم زوجته نهى، مشيرةً إلى أنهما ينحدران من محافظة إدلب في سوريا.

وتابعت الصحيفة بالقول إن الإثنين تزوجا عندما كانت نهى تبلغ من العمر 14 عاماً، ووحيد 23 عاماً، وفي عام 2015، وصل وحيد إلى ألمانيا وحده، قبل أن ينجح بلم شمل نهى وطفلتيهما، وفي عام 2017، أنجبت نهى طفلةً ثالثةً في ألمانيا.

وقالت إحدى قريبات العائلة إن الزواج انهار عندما طلبت نهى الطلاق، لكن وحيد كان مقتنعاً أن سبب طلبها للطلاق هو علاقة سرية تجمعها بأحد أقربائها.

وبعد ذلك، حاول أقرباء زوجته الذين قدموا من بلجيكا التوسط بينهما وإقناع وحيد بعدم وجود أي علاقة تربط زوجته بأي رجل.

وختمت قريبة العائلة بالقول: “يوم الثلاثاء، حضر الزوجان إلى منزلي لاصطحاب الأطفال، وقال لي وحيد إنه سامح زوجته، لكن بعد عدة دقائق من مغادرته منزلي، عاد قارعاً الجرس، وكان يقف مع الطفلات وكانت يداه ملطختان بالدماء.. وقال لي: لقد كذبت علي وخانتني، لقد قتلتها وغسلت عاري.”

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : تفاصيل جديدة حول حادثة قتل سوري لزوجته و اتصاله بالشرطة

ألمانيا : ثلاثيني سوري يقتل زوجته ثم يتصل بالشرطة لاعتقاله

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. غسل العار لايكون بالاجرام كفى تشويها لمسعه السوريين في بلاد احتظنتكم

  2. وبناتك مين رح يربيهن بعد ما يحطوك بالسجن؟
    في الاسلام ما في شي اسمه جريمة شرف ويلي عملته اسمه قتل عمد