ارتفاع أرباح ” نوردكس غروب ” الألمانية لتوربينات طاقة الرياح

عدلت شركة صناعة توربينات طاقة الرياح في ألمانيا “نوردكس غروب” توقعاتها لنتائج العام المالي الحالي ككل في الوقت الذي أعلنت فيه النتائج المالية الأولية للأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.

واستمرت التأثيرات القوية لجائحة فيروس كورونا المستجد على أداء الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وفي المقابل، تتوقع الشركة بدء التطورات الإيجابية للأداء في 2021، وما زالت تستهدف تحقيق مبيعات في حدود 5 مليارات يورو وهامش ربح قدره 8% خلال 2022.

وذكرت الشركة أن إجمالي مبيعاتها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بلغ 3.2 مليار يورو، مقابل 1.9 مليار يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت الشركة إلى أن نمو المبيعات يعود بشكل أساسي إلى الزيادة الكبيرة في مجالي التركيب والإنتاج بقطاع “المشروعات”.

وبلغت أرباح الشركة قبل حساب الضرائب والفوائد خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 70.8 مليون يورو، مقابل 60.2 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وذكرت “نوردكس غروب”، الثلاثاء، أنها تتوقع وصول مبيعاتها المجمعة خلال العام المالي الحالي إلى حوالي 4.4 مليار يورو مقابل 3.3 مليار يورو خلال العام الماضي، كما تتوقع هامش أرباح تشغيل في حدود 2% خلال العام الحالي مقابل 3.8% خلال العام الماضي.

وكانت “نوردكس” قد سحبت توقعات نتائج العام الحالي في أيار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وما سببته من غموض شديد بالنسبة لمستقبل نشاط الشركة، مثل غيرها من الشركات ومختلف المؤسسات على مستوى العالم. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها