شركة القطارات في هذه المدينة الألمانية تشدد إجراءاتها في مواجهة المتهربين من شراء التذاكر

اتخذت شركة القطارات المحلية “HVV”، في مدينة هامبورغ، شمالي ألمانيا، إجراءات صارمةً، تهدف لمنع المتهربين من ركوب القطار، من دون تذكرة.

وقالت صحيفة “هامبورغر مورغن بوست” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شراء التذكرة يجب أن يتم قبل انطلاق الرحلة بـ 90 ثانية على الأقل، عندها فقط يتم تفعيل التذكرة، وبالتالي فإن أي شخص يتم تفتيشه مسبقًا قبل تفعيل التذكرة، يجب أن يدفع مخالفة.

وكان المتهربون يقومون بشراء التذكرة عبر تطبيق الهاتف، عند قدوم فرق التفتيش، وهذا يعني أنهم كانوا لا يدفعون ثمن التذاكر في حال عدم قدوم فرق التفتيش.

وقال متحدث باسم الشركة، إن الإجراء الجديد يحمي العملاء الشرفاء، وأضاف: “يتعلق الأمر بالعدالة تجاه جميع العملاء الذين يلتزمون بمتطلبات التذكرة، إن شراء تذكرة قبل 90 ثانية من الصعود لا يتطلب الكثير”.

وأضاف أنه إذا ركبت الحافلة أو القطار قبل ثوانٍ قليلة من نهاية العد التنازلي، فأنت لا تفعل شيئاً خاطئاً، ففي النهاية، تم شراء البطاقة قبل بدء الرحلة.

وتريد الشركة بإجرائها الجديد “منع الركاب من السفر بدون تذكرة، من حيث المبدأ، وعدم لجوئهم لشراء تذكرة فقط عند فحصهم من قبل فرق التفتيش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها