يحدث في ” كرة القدم السورية ” .. مدرب المنتخب و نجمه يتبادلان الاتهامات و الشتائم و لاعبون و مدربون يضربون بعضهم !

شهدت كرة القدم السورية التي يديرها -بحكم العادة- أشخاص لا يمتون للرياضة بصلة، العديد من الحوادث والأحداث المثيرة للجدل.

وقبل أيام قال عمر خربين، أفضل لاعب في آسيا قبل سنوات، ولاعب نادي الهلال السعودي ومنتخب بشار الأسد، إن مدرب المنتخب، التونسي نبيل معلول، لا يفقه شيئاً بكرة القدم ويشتم أمهات اللاعبين ويقول كلاماً يخجل أن يقوله هو مرة أخرى.

وهاجمت صفحات تغطي أخبار المنتخب، المدرب نبيل معلول وقالت إن “شرف وأمهات لاعبي منتخبنا هو شرف وعرض 23 مليون سوري”.

وكذب مدير المنتخب اللاعب خربين، وقال إن كلامه عار عن الصحة وسيعاقب عقاباً شديداً، كما كذبه معلول أيضاً، وأكد أنه لن يعيده للمنتخب، بحسب ما نقلت مصادر إعلامية موالية عنه.

وكان معلول ظهر مؤخراً، في مقابلة مع إعلامي موال، وهو يوشك على البكاء، بسبب عدم دفع الاتحاد السوري لمستحقات مساعديه المتراكمة، وهدد بالسفر وعدم العودة.

وفي حادثة أخرى، بعد مباراة محلية، الاثنين، نشر لاعب شاب في فريق الاتحاد منشوراً أعلن فيه رفضه اللعب للنادي مجدداً بعد أن تهجم عليه مدير الكرة مجد حمصي وضربه داخل غرفة الملابس، مضيفاً أنه يلعب “ببلاش” وحتى إيجار منزله لم يدفعوه.

وفي حادثة ثالثة، أقدم لاعب من فريق الوحدة على مهاجمة مساعد مدرب جبلة خالد جاديبا وتتسب بإصابته، وأكد الأخير أنه سيشتكي للجهات المعنية وسيقدم شكوى بحق رئيس النادي ماهر السيد أيضاً لقوله معلومات كاذبة عنه.

وفي السياق ذاته، قالت وسائل إعلام موالية، إن جمهور حطين رد على استفزاز جماهير الكرامة لحارسهم ولاعبيهم، وبدأوا بعد نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين أمس بإلقاء ما تيسر لهم من حجارة وعبوات باتجاه الخصم، ليصاب أحد الاطفال بجروح، وينقل إلى المستشفى، وردت جماهير الكرامة برشق الحجارة على جماهير حطين خارج الملعب، ليصاب عدد من المشجعين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها