من بينها عدم الالتزام بقواعد كورونا .. ألمانيا : الشرطة تصدر مخالفات بالجملة في هذه المدينة

قامت الشرطة في مدينة بادربورن، غربي ألمانيا، بإصدار جملة من المخالفات بحق أشخاص صدر منهم العديد من الانتهاكات.

وقالت صحيفة “نويه فيسفيليشه“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة قامت، في حوالي الساعة 11 من مساء يوم الجمعة الماضي، بتفتيش سيارة في منطقة “فرناكفورتر فيغ” وتبين أن بداخلها أربعة شباب ليسوا بأقرباء، وبالتالي يكونون تجمعوا بشكل غير قانوني بسبب قواعد مكافحة كورونا المعمول بها حاليًا، وفرضت الشرطة غرامةً ماليةً على كل واحد منهم قدرها 250 يورو.

وفي نفس المساء، شوهد سائق سكوتر إلكتروني (43 عامًا) كان تحت تأثير المخدرات في منطقة بورين.

وتعتبر الدراجات الإلكترونية نوع من السيارات، وتنطبق الأحكام القانونية الخاصة بالقدرة على القيادة أيضًا على المركبات الكهربائية الصغيرة، لذلك، فرضت الشرطة غرامةً على السائق.

وبعد منتصف ليل السبت، فحص ضباط الشرطة سائق “بي إم دبليو” يبلغ من العمر 36 عامًا، في شارع “بيليفيلدر”، و تبين أن لوحات الأرقام المرفقة بالسيارة قد سُرقت فقط من سيارة “فورد” في مدينة مونشنغلادباخ قبل أيام قليلة، ولم تكن سيارة “بي إم دبليو” مسجلةً ومؤمنة، ولم يكن السائق تحت تأثير الكحول والمخدرات فحسب، بل لم يكن لديه أيضًا رخصة قيادة، وأخذت منه عينات دم لفحص الكحول وبدأت الإجراءات الجنائية وتم مصادرة السيارة.

وألقت الشرطة في شارع “سالزكوتنر شتراسه” بالقبض على شاب يبلغ من العمر 31 عامًا كان يقود بسرعة فائقة غير مسموح بها وكان يستخدم هاتفه وأصدرت غرامة قدرها 160 يورو وحظر قيادة لمدة شهر ووضع نقطتين مخالفة في سجل فلنسبورغ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها