اعتقالات في برلين على خلفية حادثة إطلاق نار

قامت الشرطة بتنفيذ مذكرتي اعتقال بحق رجلين، في قضية حادث إطلاق نار متبادل وقع في يوم عيد الميلاد، في حي “كريوسبيرغ”، في العاصمة الألمانية برلين.

وقالت مجلة “فوكوس“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه في الحادث أصيب العديد من الأشخاص وتفترض الشرطة أن الحادث وقع بعد تصاعد النزاع في الجريمة المنظمة بين العصابات.

وقالت الشرطة إن الحادثة قد تكون لها علاقة بخلاف حول لعبة “بوكر”، وقد قيل إن شابًا يبلغ من العمر 30 عامًا من أصول عائلية إيطالية أطلق النار على ثلاثة رجال (30 و39 و42 عامًا)، وينحدر الرجال الثلاثة من عشيرة تقيم في برلين.

ووفقاً للشرطة، قام أحد الثلاثة بالرد على الإيطالي بإطلاق النار أيضاً، وأصيب الأربعة جميعهم بجروح خطيرة ونقلوا إلى المستشفيات.

وبحسب مكتب الادعاء العام، فقد صدر بحق المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا مذكرة توقيف بتهمة محاولة القتل في ثلاث مرات، وصدرت مذكرة توقيف بحق شاب يبلغ من العمر 39 عامًا بتهمة حيازة أسلحة نارية بصورة غير مشروعة.

وقد دخل أحد الرجال الثلاثة الذين تعرضوا للهجوم في غيبوبة، كما أوردت صحيفة “بيلد”.

ويقال إن الشاب المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا هو ابن شقيق زعيم عشيرة معروف، ويُقال إن الرجل البالغ من العمر 42 عامًا الذي تعرض للهجوم والذي قام بالرد بإطلاق الرصاص هو شقيق لعشيرة أخرى معروفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها