بريطانية تشتري هدية بطاقة يانصيب لحبيبها ثم تطالبه بأموال الجائزة !

أثارت امرأة بريطانية جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أهدت حبيبها بطاقة يانصيب بمناسبة الكريسماس، ثم راحت تطالبه بحصتها من الجائزة.

وكانت المرأة قد اشترت بطاقة يانصيب في سحوبات اليانصيب الوطني عشية عيد الميلاد، وفازت البطاقة بجائزة قيمتها 500 جنيه إسترليني (625 دولار)، وعندما علمت بأن البطاقة فازت، طالبت حبيبها بالحصول على نصيبها من الربح.

وشاركت شقيقة الشاب القصة على حساب MoneySavingExpert في إنستغرام، وقالت إنها تعتقد أن من حق شقيقها الاحتفاظ بكامل الجائزة لنفسه لأنه حصل على بطاقة اليانصيب كهدية، لكن مستخدمي مواقع التواصل انقسموا بين مؤيد ومعارض لموقفها.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، كتبت شقيقة الشاب على الحساب “هل يجب أن يشارك أخي حبيبته بالجائزة؟ لقد أعطته بطاقة اليانصيب كهدية في الكريسماس، وربح من خلالها 500 جنيه إسترليني، إنها تعتقد أن عليه أن يمنحها بعض المال لأنها من قدم له الهدية، لكنني أعتقد أن من حقه الاحتفاظ بكامل المبلغ”.

وحظي المنشور بعدد كبير من المشاركات والتعليقات، وفي حين انحاز الكثير من المعلقين إلى الشاب، قال البعض إن عليه أن يشاركها الجائزة لو كان يحبها ويهتم بها، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وقال أحد المعلقين “لا يجب أن تحصل على شيء من الجائزة، لأنها قدمت البطاقة كهدية، ولا يجب أن تتوقع الحصول على شيء منها”. وقال آخر مازحاً “أعطها فقط قيمة النقود التي دفعتها مقابل البطاقة”.

وذهب البعض إلى اعتبار ما حدث مؤشر سلبي على علاقتهما في المستقبل، حيث قال أحد المعقلين على المنشور “إن مطالبتها بالحصول على حصة من الجائزة وعدم رغبته باقتسام المال معها لا يبشر بالخير في المستقبل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها