في مدينة تركية .. القبض على شخصين بتهمة طعن شاب سوري

اعتقلت الشرطة التركية شخصين، بعد طعنهم شاباً سورياً، ومحاولتهم اختبائهم في حديقة، بمدينة أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في الشوارع الخلفية لحارة بغلي أولجامي، في منطقة سيهان، بولاية أضنة، حيث بدأت بنقاش بين شخصين لم تُعرف أسماؤهما بعد، مع سوري، ما لبثت أن تحولت إلى شجار، ليقوما بطعن السوري، قبل الفرار من مكان الحادث.

وبلغ المواطنون الذين شاهدوا الشاب السوري ينزف فرق الصحة والشرطة بالوضع، فجاءت سيارة إسعاف مع الكادر الطبي، وقاموا بإسعاف الشاب ونقله إلى مستشفى مدينة أضنة، وما يزال الشاب في المستشفى يتلقى العلاج، فيما بدأت فرق الشرطة بالبحث والتحري عن المشتبه بهم.

وتمكنت الشرطة من تحديد هويتهما، وخلال عمليات البحث في المنطقة، رأت الشرطة المشتبه بهما في شارع فضولي، على بعد 3 كيلومترات من مكان الحادث، وبناء على ذلك، وجهت الشرطة عبر المكروفونات تحذيراً للمتهمين بالتوقف، إلا أنهما فرا من المنطقة، ولم يلتزما بالتحذير.

ودخل المشتبه بهما إلى حديقة مركز المدينة في حارة بغلي رشاد بيه، بمنطقة سيهان، وحاولا الاختباء داخل الحديقة قرب شجرة، فلحق بهما أفراد من شرطة البحث والتحري بسيهان، واستطاعوا إلقاء القبض عليهما، وتم نقلهما إلى قسم الشرطة، للتحقيق بأسباب الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها