رجل يصرف مئات الدولارات لعلاج كلبه .. ثم يكتشف الصدمة

تعرض رجل بريطاني لصدمة كبيرة، بعدما دخل في مرحلة طويلة من المتابعات الصحية، من أجل علاج كلبه من العرج، بعدما لاحظ أنه يسير بشكل غير صحيح، وأنه ربما تعرض لكسر في ساقه أو قدمه، فقرر أن يعالجه لحبه الشديد لكلبه.

وأنفق الرجل، ويدعى راسل جونز، أكثر من 400 دولار أمريكي، على علاج كلبه في المستشفيات، في مهمة شملت الكثير من الفحوصات والتحاليل وصور الأشعة، للاطمئنان على الكلب وحالته الصحية، خاصة أن الرجل يعرف معنى هذا الألم لمروره به في الوقت نفسه.

وكان راسل جونز، صاحب الكلب، قد تعرض نفسه، قبل فترة، لحادث أصيب خلاله بكسر في إحدى ساقيه، وكان ذلك خلال نزهة مع كلبه، وبدأ بعد ذلك بأيام يلاحظ أن كلبه يسير بشكل غير سليم، فظن أنه ربما يكون قد تعرض للإصابة مثله.

وبحسب ما نقلت شبكة “إرم نيوز” عن موقع ”أوديتي سنترال“ الشهير، فإن الكلب لم يكن مصابًا أبدًا، وإنما كان متعاطفًا مع صاحبه المصاب الذي لا يستطيع المشي بشكل صحيح، فقرر أن يقلده وأن يسير مثله، في بادرة تعكس وفاء الكلب لصاحبه وتضامنه معه.

وقال راسل جونز، إنه وبينما كان يتجول في المنزل عقب إصابته بكسر في كاحله، لاحظ أن كلبه ميشيل بدأ يقلده في مشيته، مضيفًا: ”أخذته إلى بعض الأطباء البيطريين، ولكنهم جميعًا لم يستطيعوا تشخيص حالته“.

وتابع: ”لكن مع استمراره في المشي بتلك الطريقة، قمت بتصويره بالأشعة السينية للتأكد من عدم وجود أي كسور في أطرافه“.

وتفاجأ جونز عندما أكدت له زوجته أن كلبه سليم ولا يعاني أي شيء وأن ”ميشيل“ (الكلب) يمشي ويركض بطريقة طبيعية عند غيابه، وأنه لا يعرج إلا عندما يكون موجودًا.

ووجدت دراسة أجريت في العام 2011، أدلة على ”التقليد العفوي والتلقائي“ للكلاب، مشيرة إلى أن بعضهم يقلد أصحابه من البشر، حتى لو كان ذلك سيضرّ بهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها