ريـال مدريد يربك حسابات جوزيه مورينيو

أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن إدارة ريال مدريد، ستضع مدرب توتنهام جوزيه مورينيو، في موقف لا يُحسد عليه الموسم القادم، وذلك بممارسة حق الميرينغي القانوني، باستعادة الظهير الأيسر سيرجيو ريغيلون، بعد انفجار موهبته تحت قيادة “سبيشال وان” هذا الموسم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس”، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قد أعطى مجلس الإدارة الضوء الأخضر، لاستعادة الشاب العشريني الموسم المقبل، وذلك بعد نجاح اللاعب في الرد على مدربه بشكل عملي، بأدائه المميز منذ إرساله إلى الجزء الأبيض من شمال لندن بعقد دائم الميركاتو الأخير.

ووفقاً لصحيفة “القدس العربي”، أرجع المصدر سبب تغير نظرة زيدان تجاه طريده، أولا لتطور مستواه بصورة فاقت توقعات المدرب، ثانيا وهو الأهم، لمساعدة الجزائري الأصل في التخلص من صداع ضعف الجهة اليسرى، في ظل هبوط مستوى ومعدلات مارسيلو البدنية، إلى جانب علامات الاستفهام الكثيرة حول أداء فيرلاند ميندي في النواحي الهجومية.

وأوضح التقرير، أنه في حال استمر ريغيلون بمستواه الحالي لنهاية الموسم، فلن تحتاج الإدارة المدريدية للدخول في مفاوضات مع دانيال ليفي لاستعادة الابن الضال، وذلك بموجب عقد البيع، الذي يعطي الريال الحق في استدعاء لاعبه، مقابل 45 مليون يورو، فيما ستكون ضربة مزعجة بالنسبة للمو، لأهمية اللاعب وتأثيره في مشروع المدرب مع الديوك.

ويصنف المدافع الأعسر، كواحد من ضحايا زيدان هذا الموسم، بعد تجاهل ما قدمه مع إشبيلية في تجربة إعارته مع أصحاب “سانشيز بيزخوان”، ليتم الاستغناء عنه، ضمن قائمة عريضة من اللاعبين المعارين والخارجين بلا عودة، وذلك في صفقة جنى من ورائها الريال حوالي 30 مليون بعملة القارة العجوز.

الجدير بالذكر، أنه منذ وصول ريغيليون إلى ملعب “توتنهام هوتسبير”، شارك في 20 مباراة في مختلف المسابقات، خرج منهم بخمس تمريرات حاسمة، دون أن يفتتح سجل أهدافه الشخصية حتى الآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها