وسائل إعلام تركية : القبض على ” عصابة سورية للسحر و الشعوذة ” في هذه الولاية ( فيديو )

ألقت السلطات التركية القبض على عصابة سورية، تمتهن السحر والشعوذة، في العاصمة التركية أنقرة.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن فرق الشرطة والمتابعة والمراقبة، رصدت المجموعة، التي كانت تتلقى المساعدات الغذائية من البلدية، حتى عام مضى، ولكن تحولت أوضاعهم وتحسنت وبدؤوا يعيشون حياة فاخرة، ما لفت الانتباه عليهم، لذا تم اعتقال 13 شخصًا.

في الدراسة الاستخباراتية، التي أجرتها فرق فرع مكافحة الجرائم المالية بشرطة أنقرة، ومن خلال المتابعة الفنية للشرطة لمدة 6 أشهر، توصلوا إلى أن العصابة المذكورة قد أستأجروا منزلاً خاصاً في منطقة ألتينداغ، بأثاث خاص، وحولوه إلى مركز للمارسة أعمال السحر والشعوذة، واصطياد ضحاياهم.

وتبين أن العصابة دعت الضحايا إلى المنزل المذكور، وادعوا أنهم يحلون المشاكل باستخدام السحر، وباستخدام طرق، مثل الأدعية وكتابة التمائم، مقابل النفع المادي، كما نبين أن لديهم موقعاً على شبكة الإنترنت، يتحدثون من خلال الموقع مع رعايا أجانب، من خلال الفيديو، ومعظمهم من الدول العربية، ويصيدون زبائنهم بإلقاء التعاويذ.

وبعد معرفة جميع العناوين، تمت عمليات المداهمة عند الفجر، وفي 15 عنواناً تم تحديدها بعد العمل، تم اعتقال 13 شخصًا، بما في ذلك المنزل المصمم خصيصًا لأعمال السحر والشعوذة، وتم الاستيلاء على وثائق وممتلكات مختلفة في عمليات البحث التي أجريت في العناوين.

وأذهلت الأشياء التي تم الاستيلاء عليها أثناء التفتيش، في المنزل المستخدم كمركز لممارسة السحر، الشرطة.
وعثرت الشرطة في المنزل على رأس ثور جاف، ودمى صغيرة، وتماثيل حمراء، ودمى مرتبطة بالكرسي بحبل، وتمت مصادرة العديد من العناصر المستخدمة في إلقاء التعاويذ.

من ناحية أخرى، علم أن المشتبه بهم، الذين تم اعتقالهم، كانوا يتلقون المساعدات الغذائية من البلدية حتى عام مضى، إلا أنهم قاموا بشراء سيارات جيب، وفيلات، بالمال الذي أخذوه من زبائنهم بالاحتيال عليهم وبالسحر.
وما زالت عمليات البحث متواصلة من قبل الشرطة، للقبض على شخصين آخرين من العصابة المذكورة.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها