وسائل إعلام تركية : رعب في ولاية تكيرداغ .. سوريان يحترقان خلال محاولتها الوصول إلى بلغاريا ( فيديو )

أصيب شابان سوريان بحروق خطيرة، أثناء محاولتها ركوب قطار تصدير إلى بلغاريا، بشكل غير قانوني، في محطة بجركاز كوي، في ولاية تيكيرداغ.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع حوالي الساعة 7.20 دقيقة، في محطة كاري في جركاز كوي، حيث كان القطار الذي يحوي مواد للتصدير، ينتظر ساعة المغادرة، لتسليم البضائع إلى بلغاريا، عندما صعد شخصان سوريا الجنسية،غير قانوني، إلى أعلى الشاحنات، لركوب القطار.

في غضون ذلك، اشتعلت النيران في السوريين الذين اصطدما بخط الجهد العالي للكهرباء، الذي يمر عبر المنطقة، وتسببا بحدوث حريق، ومع اشتعال القماش المشمع الموجود على الشاحنات، أصيب السوريان، وسقطا ضمن الشاحنات، وأصيبا بجروح وحروق خطيرة.

ومع مشاهدة ألسنة النار من قبل العاملين في المنطقة، تم استدعاء فرق الطوارئ على الفور، ووصلت فرق الصحة والشرطة ورجال الإطفاء إلى مكان الحادث، وقاموا بإطفاء النار وإخراج السوريين من داخل الشاحنات بصعوبة، وقامت فرق الصحة بتقديم الإسعافات الأولية لهما، ومن ثم تم نقلهما إلى مستشفى جركاز كوي الحكومي، بوساطة سيارة الإسعاف، وعلم أن حالتهما حرجة جداً، وما تزال تحقيقات الشرطة في الحادث مستمرة.

لمشاهدة الفيديو اضغط (هنا)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها