في مدينة ألمانية .. اعتقال شاب بتهمة قتل أربعيني سوري

اعتقلت الشرطة الألمانية شابًا بتهمة قتل رجل، في مدينة مونشنغلادباخ، بولاية شمال الراين فيستفاليا.

وقالت شرطة مونشنغلادباخ، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه في يوم الخميس، الأول من نيسان، ألقت الشرطة القبض على شاب يبلغ من العمر 28 عامًا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل بحق رجل يبلغ من العمر 40 عامًا، بعد أن عثرت الشرطة على جثة الأخير في شقته في شارع “رومربرونين”، بحي “مولفورت”، في 25 آذار الماضي.

وفي 25 آذار، كان سكان العمارة التي يقطن فيها الضحية قد اتصلوا بالشرطة، حوالي الساعة 6 مساء، لأنهم كانوا قلقين بشأن جارهم البالغ من العمر 40 عامًا، والذي لم يُرَ منذ فترة طويلة.

وحضرت فرقة من إدارة الإطفاء، وقام عناصرها بفتح باب الشقة، ليجدوا الرجل الأربعيني ميتًا، وتم اكتشاف إصاباته بجروح متعددة في الرأس والعنق.

وقالت الشرطة إن وقت وفاة الضحية كان قبل أسابيع قليلة من العثور عليه.

وبعد تشريح الجثة في اليوم التالي من العثور عيها، تمكن الأطباء الشرعيون في البداية من تحديد هوية المتوفى دون أدنى شك، وأكدت الفحوص تعرضه لعنف شديد ووقوعه ضحيةً لجريمة قتل متعمد.

وشكلت الشرطة لجنة تحقيق، وفي مسرح الجريمة، وجد المحققون عددًا كبيرًا من الأدلة التي قادت إلى المتهم العشريني، فتم اعتقاله، في الأول من نيسان، في مدينة مونشنغلادباخ، ولم يبد الأخير أي مقاومة في عملية اعتقاله.

وبناء على طلب من الادعاء العام في مونشنغلادباخ، أُمر بوضع المتهم في السجن الاحتياطي إلى أن تبدأ محاكمته بتهمة القتل.

وما تزال التحقيقات في الدافع والملابسات الدقيقة للجريمة جارية.

وقال مدونون سوريون عبر موقع فيسبوك، إن الضحية سوري يدعى فهد عبد الهادي العجيلي، يبلغ من العمر 40 عاماً، ويشتبه بأن الجانيين سوري ولبناني، بحسب ما قال أقاربه، ولم يتسن لعكس السير التحقق من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة أو موثوقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها