صواريخ دفاعات بشار الأسد الجوية تسقط في لبنان ( صور )

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إنه انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في لبنان، صور لبقايا صاروخ تابع للقوات الجوية السورية سقط في بلدة حولا جنوب البلاد.

ونشر صحافي لبناني عبر تويتر صوراً للصاروخ، الذي أطلقته القوات الدفاعية الجوية السورية خلال تصديها لهجوم إسرائيلي استهدف العاصمة السورية دمشق.

من جانبها، ذكرت قناة “المنار” التابعة لحزب الله أن أحد صواريخ الدفاعات الجوية السورية لاحق طائرة حربية إسرائيلية معادية في أجواء المنطقة الحدودية وسمع دويه في أرجاء الجنوب اللبناني.

وكان الجيش النظامي أعلن ليل الأربعاء إلى الخميس، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم إسرائيلي استهدف نقاطا في محيط العاصمة دمشق وأسفر عن إصابة 4 جنود سوريين.

وفي كل مرة يتعرض فيها للقصف، يعلن الجيش أنه تصدى وأسقط عدداً من الصواريخ، دون أن يتمكن من عرض صورة واحدة للصواريخ التي أسقطها، وفي كثير من الأحيان تسقط صواريخ الدفاع الجوي في مناطق مدنية.

وسبق أن سقط صاروخ من صواريخ الدفاع الجوي في منزل السوري ضهر المتني في قرية عمرة بريف السويداء، في شباط الماضي، بحسب ما أكدت حينها شبكة “السويداء 24” الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، مرفقة الخبر بصور للمنزل الذي سقط فيه الصاروخ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها