تركيا : صدور حكم بحق رجل اعتدى جنسياً على طفل سوري في اسطنبول

قضت محكمة تركية بحق رجل أدين باعتداء جنسي، على طفل سوري، في ولاية إسطنبول، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهم (عدنان.ي)، أدين بتهمة الاعتداء الجنسي على الطفل (د.أ 7 أعوام)، في منطقة بي أوغلو، في ولاية إسطنبول.

وقضت المحكمة على المتهم بالسجن لمدة 24 عاماً، بتهمة “الاعتداء الجنسي مع العنف، والتهديد، ضد طفل دون سن 12 عاماً” و”الحرمان من الحرية لأغراض جنسية بالقوة والتهديد”.

وكان المتهم الذي يعمل بجمع الأوراق من الحاويات، قد حاول اختطاف الطفل السوري (د.أ)، الذي كان يلعب في الحديقة أمام منزله، في 29 نيسان 2020، عندما لاحظ المواطنون المحيطون به ذلك.

وحضر المدعى عليه (عدنان.ي)، من مؤسسة التنفيذ الجنائي، حيث تم احتجازه، إلى جلسة الاستماع في المحكمة الجنائية العليا رقم 31 في إسطنبول، كما حضر الجلسة محامي وزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية، ومحامي المدعى عليه.

وطالب المدعي العام بإصدار حكم على المتهم المعتقل، بالسجن من 21 إلى 43.5 سنة، بتهمتي “الاعتداء الجنسي على طفل” و”الحرمان من الحرية”.

وقالت المحامية هاتيس بوز، نائبة وزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية، في بيان أمام المحكمة: “إن المدعى عليه ارتكب أيضًا جريمة الاعتداء الجنسي المقيد”.

بدوره، رفض المتهم الحكم، وقال: “لم أرتكب الجريمة، أطالب بتبرئتي منها”، وقال محامي المتهم في مرافعته: “نحن لا نقبل التهمة، ونكرر بياناتنا السابقة، نطالب بتبرئة موكلي”، ولدى سؤاله عن آخر كلماته في المحكمة، قال المتهم: “لم أفعل شيئًا كهذا”.

ولكن كان للقضاء رأي آخر، فقد أصدرت اللجنة القضائية حكمها ضد المتهم، وجرمته بجريمتي “الاعتداء الجنسي على طفل دون سن 12 بالقوة والتهديد” و”الحرمان من الحرية لأغراض جنسية بالقوة والتهديد”، وأمرت بحبس المتهم لمدة 24 عاماً، على جرائمه.

يذكر أن وسائل الإعلام التركية التي أوردت الخبر، لم تحدد جنسية المدان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها